بيتيس يهزم برشلونة ويودع الكأس
آخر تحديث: 2011/1/20 الساعة 13:16 (مكة المكرمة) الموافق 1432/2/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/1/20 الساعة 13:16 (مكة المكرمة) الموافق 1432/2/16 هـ

بيتيس يهزم برشلونة ويودع الكأس

لاعبو بيتيس فاجؤوا برشلونة بهدفين متتاليين في الدقائق الأولى (رويترز)

غادر ريال بيتيس الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، منافسات كأس إسبانيا بشرف حيث حقق فوزا نادرا على ضيفه برشلونة 3-1 مساء الأربعاء في إياب دور الثمانية لكن ذلك لم يكن كافيا لتعويض خسارته ذهابا بخماسية نظيفة.

ولعب بيتيس بجدية واضحة أمام ضيفه متصدر الدوري وحامل لقبه، ونجح في هز شباكه مرتين متتاليتين عن طريق خورخي مولينا في الدقيقتين الثانية والسابعة، لكن الأرجنتيني ليونيل ميسي قلص النتيجة لفريقه في الدقيقة 38، قبل أن يضيف غارسيا مونوز (أرزو) هدفا ثالثا لبيتيس في نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سعى برشلونة لتجنب الهزيمة دون جدوى حيث لم ينجح في خلق فرص كثيرة، كما أن النجم ميسي المتوج مؤخرا بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 2010 أهدر ركلة جزاء احتسبت للفريق حيث سدد فوق العارضة بعدما انزلقت قدمه لدى تسديد الكرة.
 
وكان بيتيس الذي يتصدر ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني قدم أداء جيدا أيضا في الشوط الأول من مباراة الذهاب ضد برشلونة، لكنه انهار في الشوط الثاني وخرج خاسرا بخماسية.
 
ألميريا يتقدم
وسيلتقي برشلونة في الدور قبل النهائي للكأس مع فريق ألميريا الذي أكد تفوقه على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا وفاز عليه 3-2 مساء الأربعاء، علما بأنه كان قد فاز أيضا بمباراة الذهاب على ملعبه بهدف نظيف.
 
ويحتل ألميريا المركز العشرين الأخير في الدوري الإسباني لكنه خاض مباراة أمس بمعنويات مرتفعة بعدما تعادل مع القطب الآخر للكرة الإسبانية ريال مدريد الأحد الماضي.
 
وسيحل ريال مدريد ضيفا على جاره أتليتكو مدريد مساء اليوم في ختام منافسات دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا، علما بأنه فاز في مباراة الذهاب التي استضافها الأسبوع الماضي بنتيجة 3-1.
 
وسيلتقي الفائز من مواجهة العاصمة الإسبانية مع فريق إشبيلية حامل لقب الكأس الذي أزاح فياريال بعدما هزمه 3-صفر مساء الثلاثاء، علما بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بالتعادل 3-3.
المصدر : وكالات

التعليقات