استقبال حافل للعطية بطل رالي دكار
آخر تحديث: 2011/1/20 الساعة 15:06 (مكة المكرمة) الموافق 1432/2/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/1/20 الساعة 15:06 (مكة المكرمة) الموافق 1432/2/16 هـ

استقبال حافل للعطية بطل رالي دكار

ناصر العطية بين مستقبليه في الدوحة (الفرنسية) 

لقي الرياضي القطري ناصر بن صالح العطية استقبالا حافلا لدى وصوله إلى الدوحة بعدما حقق إنجازا مهما بالفوز برالي دكار الصحراوي الدولي وذلك للمرة الأولى في مسيرته.

ونظمت اللجنة الأولمبية القطرية استقبالا للعطية في مطار الدوحة بعد أن وصلها قادما من العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس، حيث كان في مقدمة المستقبلين الأمين العام للجنة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني ورئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ناصر بن خليفة العطية.

وعبّر العطية عن سعادته بالاستقبال الحافل، وقال إنه ضاعف سعادته بالفوز بالرالي، كاشفا أن هذا الفوز كان حلما يسعى إليه على مدى 22 عاما، ومتعهدا بمواصلة جهوده لتحقيق مزيد من الإنجازات للرياضة القطرية.

وكان العطية البالغ من العمر 40 عاما لفت الأنظار على مدى الأسبوعين الأولين من شهر يناير/كانون الثاني الجاري عندما تألق في رالي دكار الذي أقيم على أراضي تشيلي والأرجنتين مكللا جهوده بالفوز بالسباق أمام المتسابق الجنوب أفريقي جينيل دي فيليرز الذي حل ثانيا بينما احتل الإسباني الشهير كارلوس ساينز المركز الثالث.

وسبق للعطية أن فاز ببطولة الشرق الأوسط للراليات عدة مرات، كما فاز ببطولة فئة سيارات الإنتاج في بطولة العالم للراليات عام 2006، فضلا عن براعته أيضا في رياضة الرماية حيث حل رابعا في أولمبياد أثينا عام 2004 وفاز بذهبية مسابقة السكيت في الألعاب الآسيوية التي استضافتها مدينة بوسان بكوريا الجنوبية عام 2002.

المصدر : الفرنسية

التعليقات