انتهاء التحضيرات لبطولة قطر للتنس
آخر تحديث: 2011/1/1 الساعة 21:51 (مكة المكرمة) الموافق 1432/1/27 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/1/1 الساعة 21:51 (مكة المكرمة) الموافق 1432/1/27 هـ

انتهاء التحضيرات لبطولة قطر للتنس

مباراة تجريبية بين القطرييْن شنان والمطوع قبل الانطلاق الرسمي للبطولة (الجزيرة نت)

أجرى الاتحاد القطري للتنس يوم الجمعة التجربة (البروفة) النهائية لاستضافة النسخة التاسعة عشرة من بطولة قطر (إكسون موبيل) المفتوحة للتنس التي ستقام على ملاعب مجمع خليفة للتنس والإسكواش خلال الفترة من 3 إلى 8 يناير/كانون الثاني بمشاركة أبرز لاعبي التنس في العالم.

وشهدت التجربة النهائية التي أقيمت في الملعب الرئيسي حضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء اللجان، وعلى رأسهم رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ناصر بن غانم الخليفي، بالإضافة إلى جميع الأعضاء والعاملين في اللجنة المنظمة.

وشاركت جميع اللجان العاملة على تنظيم البطولة في هذه التجربة الناجحة التي شهدت إقامة مواجهة من ثلاثة أشواط تجريبية بين أبرز لاعبي اتحاد التنس القطري وهما موسى شنان وجبر المطوع.

ومن جانبه أشاد رئيس الاتحاد القطري للتنس (رئيس اللجنة المنظمة) ناصر بن غانم الخليفي بالاستعدادات التي أكملتها كافة اللجان المشاركة في تنظيم البطولة، معرباً عن ثقته في قدرة فريق العمل على تنظيم بطولة ناجحة وبأعلى مستوى يليق بالأسماء العالمية المشاركة، خاصة مع الخبرات الثمينة التي اكتسبوها خلال الأعوام الماضية عبر تنظيم الاتحاد لعدد كبير من بطولات المحترفين سواء على مستوى الرجال أو السيدات.

كما وجه الخليفي الدعوة للجماهير للتواجد في مجمع خليفة الدولي للتنس خلال البطولة، وحضور المباريات التي ستجمع بين أفضل لاعبي العالم، وعلى رأسهم الإسباني رافاييل نادال والسويسري روجيه فيدرر، بالإضافة للاستمتاع بالفعاليات الترفيهية المصاحبة والمفاجآت العديدة التي أعدها الاتحاد للجماهير.
المصدر : الجزيرة

التعليقات