فاز الأهلي حامل اللقب على مضيفه الإنتاج الحربي 2-1، فيما تغلب غريمه ووصيفه الزمالك على ضيفه المقاولون العرب 1-صفر، في ختام المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم.

ورفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة من خمس مباريات ليصبح في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف الزمالك.

وبعد شوط سلبي النتيجة، تقدم الإنتاج الحربي في بداية الثاني بهدف محمد فيليكس (50)، وأدرك محمد فضل التعادل (58)، ثم سجل محمد أبو تريكه (85) هدف الفوز المهم للأهلي، الذي يستعد لاستضافة الترجي الرياضي التونسي الأحد في  ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الزمالك فوزا صعبا على ضيفه المقاولون العرب بهدف أحرزه محمود فتح الله من ركلة جزاء (31).

وفشل الاسماعيلي في المحافظة على تقدمه بهدف لأحمد صديق (60) على ضيفه مصر المقاصة الوافد الجديد الذي أدرك التعادل عبر أيمن حفني (79).

بقية النتائج
ورفع حرس الحدود رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن، بفوز على ضيفه المصري ليوقف اندفاعة الفريق البورسعيدي ويبقي رصيده عند 11 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام الأهلي والزمالك، وخلف اتحاد الشرطة المتصدر بـ12 نقطة عقب فوزه على إنبي الأحد.

وتعادل بتروجيت مع طلائع الجيش بهدفين، وسجل لبتروجيت محمد كوفي (24) وعاهد عبد المجيد (83)، وللطلائع عامر صبري (62) والغاني بابا أركو (86).

وحقق وادي دجلة فوزه الثاني على حساب ضيفه الاتحاد السكندري بهدف وحيد لعاشور التقي (45)، فارتفع رصيده إلى 6 نقاط مقابل 6 مثلها للخاسر.

المصدر : وكالات