إشبيلية أقال مدربه ألفاريز

Sevilla's coach Antonio Alvarez gestures during a Spanish league football match against Malaga at Rosaleda stadium on September 19, 2010.

مدرب فريق إشبيلية المقال أنطونيو ألفاريز (الفرنسية)

أعلن نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم في وقت مبكر صباح اليوم الاثنين إقالة مدربه أنطونيو ألفاريز, بسبب النتائج المخيبة خلال الدوري المحلي.

وكان ألفاريز (55 عاما) قد تولى المهمة قبل ستة أشهر فقط في منصبه خلفا لمانولو خيمينيز وتمكن من قيادة إشبيلية إلى المركز الرابع في الدوري الإسباني والفوز بكأس ملك إسبانيا.

إلا أن فريقه انهار في الدور التمهيدي لدوري الأبطال ضد سبورتنغ براغا البرتغالي، الأمر الذي وضع ألفاريز في خطر منذ ذلك الحين.

وكانت الرصاصة القاتلة له هي هزيمة الفريق أمس الأحد بهدفين مقابل لا شيء أمام فريق إيركوليس ليقبع إشبيلية في المركز السابع، ليصبح بذلك أول مدير فني يقال هذا الموسم في الدوري الإسباني. 

وعين نادي إشبيلية المدرب غريغوريو مانزانو (54 عاما) الذي لم يوقع أي عقد للتدريب منذ أن قاد مايوركا إلى المركز الخامس في مايو/أيار.

ويواجه مانزانو مهمة صعبة في أسبوعه الأول مع إشبيلية حيث يحل الفريق ضيفا على بروسيا دورتموند الألماني في كأس الأندية الأوروبية يوم الخميس المقبل قبل أن يستضيف أتليتيكو مدريد في الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل.

المصدر : وكالات