ميلان يفوز على جنوة بدوري إيطاليا

epa02356929 AC Milan's Swedish striker Zlatan Ibrahimovic celebrates after scoring against Genoa C.F.C. during their Italian Serie A soccer match
لاعب ميلان إبراهيموفيتش يحتفل مع الجمهور بعد إحرازه هدف الفوز (الأوروبية)

سجل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدفا ليمنح ميلان الفوز 1-صفر على ضيفه جنوة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

 
على ملعبه جوزيبي مياتزا أمام أكثر من 45 ألف متفرج، انتظر ميلان حتى مطلع الشوط الثاني ليتمكن من تسجيل الهدف الوحيد عبر إبراهيموفيتش المنتقل إلى صفوفه من برشلونة الإسباني، حيث تلقى كرة طويلة من صانع الألعاب أندريا بيرلو إلى داخل المنطقة فتابعها بيمناه على يمين الحارس الدولي البرتغالي إدواردو (49).
 
والهدف هو الثالث في البطولة لإبراهيموفيتش الذي رفع رصيد فريقه إلى 8 نقاط وصار رابعا مؤقتا، فيما وقف رصيد جنوة عند 5 نقاط.
 
وفي مباراة ثانية, سجل المهاجم ميركو فوتشينيتش هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليقود روما للفوز 1-صفر على ضيفه إنتر ميلان حامل اللقب، والفوز هو الأول لروما في الموسم الحالي.
 
ورفع الفوز رصيد روما وصيف بطل الموسم الماضي إلى خمس نقاط في المركز الـ15، بينما بقي إنتر ميلان صاحب ثلاثية الألقاب غير المسبوقة الموسم الماضي في المركز الأول بعشر نقاط من خمس مباريات، متفوقا بنقطة واحدة على كييفو الذي يستضيف لاتسيو في وقت لاحق اليوم.
المصدر : وكالات