ياسر القحطاني نجم الهلال السعودي يفتخر بالروح الجماعية لفريقه (الفرنسية)

اعتبر مهاجم الهلال السعودي ياسر القحطاني أن فريقه اعتاد تحقيق الانتصارات المثيرة وقلب الطاولة وتسجيل الحضور القوي في المباريات الحساسة والكبيرة.
 
وقال القحطاني "لم نظهر بمستوى جيد أمام الغرافة القطري، ويجب أن نعترف بذلك، ولكن هذا الأمر لا يمنع من الاعتراف بأننا كلاعبين تأثرنا داخل الملعب أكثر من الجماهير في مدرجات الملعب وخارجه, وشعورنا بالمسؤولية هو ما قادنا إلى المباراة في الوقت القاتل".
وأشار النجم السعودي إلى أن الغرافة كان حاضرا في شوط المباراة الأول وسجل خلاله ثلاثة أهداف، إلا أنه فقد السيطرة في الشوط الثاني حيث استطاعوا التفوق عليه في المخزون اللياقي والروح الجماعية والقتالية، مما ساعدهم على خطف بطاقة التأهل.
من جهة أخرى, أوضح مدرب الهلال البلجيكي إريك غيريتس بدوره أن فريقه ارتكب أخطاء عديدة ساهمت في تسجيل الفريق القطري الأهداف الأربعة، مضيفا أن هناك أخطاء تحتاج إلى المراجعة، لكنه مرتاح لما قدمه اللاعبون في المباراة لا سيما أن فريقه تأهل وهذا هو الأهم.
وأضاف غيريتس "حاولنا اللعب بنفس طريقة مباراة الذهاب، لكن الغرافة فاجأنا بمستواه الكبير ولذلك عانينا كثيرا معه"، ومع ذلك فإن "اللياقة البدنية التي يملكها لاعبو الهلال رجحت الكفة في اللقاء".

وبدوره أوضح قائد الهلال أسامة هوساوي أن فريقه استطاع خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي من خلال الروح المعنوية الكبيرة التي ظهر بها في الشوطين الإضافيين، مؤكدا في الوقت ذاته أن عامل اللياقة البدنية للاعبين كان له دور كبير في عودة الهلال إلى أجواء المباراة.

المصدر : الفرنسية