بنزيمه ومارسيلو يحتفلان بعد تسجيل الهدف الثالث للريال (الفرنسية)

انتزع ريال مدريد الصدارة مؤقتا بتغلبه على ضيفه إسبانيول بثلاثية نظيفة في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وهو الفوز الثالث على التوالي للريال مقابل تعادل واحد في المرحلة الأولى أمام مايوركا، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام فالنسيا المتصدر  السابق الذي تنتظره مباراة قوية أمام أتليتكو مدريد في وقت لاحق من اليوم.

وعانى ريال مدريد الأمرين لتحقيق الفوز ولم يقدم مستوى مقنعا، لكنه ظفر بثلاث نقاط ثمينة خولته المركز الأول مؤقتا.

وضغط الريال منذ البداية بحثا عن هدف مبكر لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الضيوف، إلى أن ارتطمت الكرة بيد المدافع لويس غارسيا داخل المنطقة فاحتسب الحكم كارلوس كلوس غوميز ركلة جزاء انبرى لها البرتغالي كريستيانو رونالدو رونالدو بنجاح (28) مسجلا أول أهدافه هذا الموسم.

ونجح الأرجنتيني غونزالو هيغواين في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 79, قبل أن يعزز الدولي الفرنسي من أصل جزائري كريم بنزيمه تقدم النادي الملكي بهدف ثالث في الدقيقة 88.

بقية النتائج
وفي مباريات أخرى لحق أتلتيك بلباو بإشبيلية إلى المركز الثالث بفوزه الكبير على ضيفه ريال مايوركا بثلاثة أهداف نظيفة سجلها دافيد لوبيز ومايكل سان خوسيه دومينغيز وسوتو إينيغو بيريز.

وفي مباراة أخرى, تغلب أوساسونا على ريال سوسييداد بثلاثة أهداف للأورغوياني والتر باندياني وخافيير غاليغو كاموناس وكارلوس رينا آراندا مقابل هدف لراؤول تامودو.

وتستكمل المرحلة في وقت لاحق اليوم, فيلعب ألميريا مع ليفانتي وبرشلونة مع سبورتينغ خيخون وسرقسطة مع هيركولس إليكانتي.

المصدر : وكالات