الكويت تشارك بالرديف بغرب آسيا
آخر تحديث: 2010/9/21 الساعة 18:59 (مكة المكرمة) الموافق 1431/10/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/9/21 الساعة 18:59 (مكة المكرمة) الموافق 1431/10/13 هـ

الكويت تشارك بالرديف بغرب آسيا


تشارك الكويت بالمنتخب الرديف في بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم التي تستضيفها الأردن من 24 الحالي إلى الثالث من الشهر المقبل، وسيتم تطعيمه بعدد من لاعبي المنتخب الأول وبإشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي غوران توفاريتش.

واقتصرت استعدادات المنتخب الكويتي الذي يشارك لأول مرة في البطولة على معسكر تدريبي في القاهرة خاض خلاله أربع مباريات ودية مع فرق مصرية ففاز على اتحاد الشرطة 1-صفر وعلى جاسكو 6-صفر وتعادل مع مصر للمقاصة 2-2 ومع التعاون 1-1.

واعتبر مدير المنتخب الكويتي الدولي السابق أسامة حسين أن مشاركة الرديف ستكون من أجل المنافسة على اللقب وليس لمجرد المشاركة فقط، وهو يطمح لتحقيق هذا الهدف.

وأضاف أن الجهاز الفني يريد من خلال هذه البطولة تجربة عدد من اللاعبين المختارين للمنتخب الأول والذين لم يشاركوا في المباريات التجريبية الأخيرة، بالإضافة إلى إمكانية استدعاء أي لاعب من المنتخب الرديف للمنتخب الأول.

وفي الوقت نفسه, ألمح حسين إلى أن نظام القرعة خدم الرديف كثيرا حيث سيشاهد منتخبي الأردن وسوريا في مباراتهما الأولى على أن يلعب معهما لاحقا، وهذا الأمر سيعود بالفائدة على الجهاز الفني من أجل معرفة نقاط القوة والضعف لدى المنتخبين.
المصدر : الفرنسية

التعليقات