فوز للريال وموقعة صعبة لبرشلونة
آخر تحديث: 2010/9/19 الساعة 05:44 (مكة المكرمة) الموافق 1431/10/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/9/19 الساعة 05:44 (مكة المكرمة) الموافق 1431/10/11 هـ

فوز للريال وموقعة صعبة لبرشلونة

لاعبو ريال مدريد يحتفلون بانتزاع الفوز على ريال سوسيداد (الفرنسية)

حقق ريال مدريد فوزا صعبا على مضيفه ريال سوسيداد 2-1 مساء السبت ليقفز مؤقتا إلى صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، في حين يخوض برشلونة حامل اللقب اختبارا صعبا مساء الأحد عندما يحل ضيفا على أتليتكو مدريد.

وبعد شوط أول سلبي تقدم ريال مدريد عبر لاعبه الأرجنتيني الجديد أنخل دي ماريا في الدقيقة 51، لكن الفريق المضيف أدرك التعادل عن طريق المهاجم  المخضرم راؤول تامودو (62)، قبل أن يستعيد الريال تقدمه بواسطة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (74).

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 7 نقاط من 3 مباريات، في حين توقف رصيد سوسيداد عند 4 نقاط.

وفي بقية مباريات السبت، حقق إسبانيول فوزا صعبا على ألميريا بهدف وحيد، وتغلب مايوركا على ضيفه أوساسونا بهدفين نظيفين، وخطف أتليتك بلباو نقطة ثمينة بالتعادل مع مضيفه سبورتنغ خيخون 2-2.

وستختتم الجولة الثالثة الاثنين بلقاء ديبورتيفو كورونا مع خيتافي، في حين تقام الأحد خمس مباريات أبرزها القمة بين أتليتكو مدريد وضيفه برشلونة المنتشي بفوز كبير على باناثينايكوس اليوناني 5-1 في دوري أبطال أوروبا، والذي يرغب في الوقت نفسه في تعويض الخسارة المفاجئة التي لحقت به في الجولة الماضية أمام ضيفه هيركوليس صفر-2.

ومن جانبه، فإن أتليتكو مدريد الذي كان الفريق الوحيد الذي تمكن من إلحاق الهزيمة ببرشلونة الموسم الماضي، يسعى لتعويض سقوطه قبل أيام أمام أريك سالونيك اليوناني صفر-1 في مستهل مسيرته للدفاع عن لقبه في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

المصدر : وكالات

التعليقات