الأهلي لنصف نهائي أبطال أفريقيا
آخر تحديث: 2010/9/12 الساعة 23:30 (مكة المكرمة) الموافق 1431/10/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/9/12 الساعة 23:30 (مكة المكرمة) الموافق 1431/10/4 هـ

الأهلي لنصف نهائي أبطال أفريقيا

مهاجم الأهلي محمد ناجي جدو (بالأحمر) في صراع على الكرة مع لاعب هارتلاند داميان أودي (الفرنسية)
 
التحق الأهلي المصري بشبيبة القبائل الجزائري وتأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن المجموعة الثانية. كما رافق مازيمبي من الكونغو الديمقراطية الترجي الرياضي التونسي للدور نفسه عن المجموعة الأولى.
 
وحجز الأهلي بطاقة التأهل بفوزه على ضيفه هارتلاند النيجيري 2-1 الأحد بملعب القاهرة الدولي في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية.
 
وقدم الأهلي عرضا متوسط المستوى، حيث أنهى الشوط الأول لصالحه بهدف سجله أحمد فتحي في الدقيقة 20، ثم عزز زميله محمد فضل فوز الفريق بهدف ثان في الدقيقة 49، ورد هارتلاند بهدف سجله إيمانويل نواتشي في الدقيقة 56.
 
ورفع الفريق المصري رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف شبيبة القبائل الجزائري الذي حجز البطاقة الأولى وضمن صدارة المجموعة بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة.
 
وتجمد رصيد هارتلاند عند أربع نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام الإسماعيلي المصري.
 
مازيمبي يهزم ديناموز
وحجز مازيمبي الكونغولي في وقت سابق الأحد البطاقة الثانية من المجموعة الأولى بدور الثمانية إلى المربع الذهبي إثر فوزه 2-1 على ضيفه ديناموز هراري بطل زيمبابوي.
 
ورفع مازيمبي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف الترجي التونسي. وسيتحدد ترتيب هذه المجموعة في الجولة الأخيرة الأسبوع المقبل.
 
وتجمد رصيد ديناموز عند ثلاث نقاط في المركز الرابع الأخير بفارق نقطتين خلف وفاق سطيف الجزائري، ليودع الفريقان البطولة من دور الثمانية.
 
وفي الجولة الأخيرة من مباريات دور الثمانية يلتقي وفاق سطيف مع مازيمبي وديناموز مع الترجي السبت المقبل. ويلتقي الإسماعيلي مع الأهلي وهارتلاند مع الشبيبة الأحد المقبل.
المصدر : وكالات

التعليقات