برشلونة يسعى لتعزيز صفوفه
آخر تحديث: 2010/8/8 الساعة 00:32 (مكة المكرمة) الموافق 1431/8/28 هـ
اغلاق
خبر عاجل :المدعي العام الفرنسي: حادث تصادم مرسيليا ليس إرهابيا
آخر تحديث: 2010/8/8 الساعة 00:32 (مكة المكرمة) الموافق 1431/8/28 هـ

برشلونة يسعى لتعزيز صفوفه

فابريغاس فضل البقاء مع أرسنال (رويترز-أرشيف)

بدأ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم البحث عن لاعبين جدد لخط وسطه، بعد أن فضل الإسباني سيسك فابريغاس البقاء في صفوف فريقه الإنجليزي أرسنال.
 
وذكرت صحيفة  سبورت الرياضية الإسبانية أن برشلونة أصبح لديه الآن 45 مليون يورو (59 مليون دولار) لإنفاقها على صفقات ضم لاعبين جدد، وهو المبلغ الذي كان مخصصا لضم فابريغاس.
 
وكان وكيل أعمال فابريغاس أعلن الجمعة أن اللاعب سيواصل اللعب مع آرسنال بعد ثلاثة أشهر من تردد شائعات حول قرب انضمامه إلى برشلونة بعد عرضين رسميين من النادي.
 
وأبرم برشلونة إلى الآن صفقتين خلال الصيف الجاري تتعلقان بالمهاجم الإسباني ديفيد فيا من بلنسية مقابل 40 مليون يورو، والمدافع  البرازيلي أدريانو من اشبيلية مقابل عشرة ملايين يورو.
 
وأكدت الصحيفة أن الخيارات البديلة لفابريغاس أمام برشلونة هي صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل، ومهاجم بلنسية خوان ماتا ولاعب خط وسط أتلتيك بلباو خافيير مارتينيث.
 
ومن جانبها أجرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية استطلاعا للرأي لاختيار اللاعبين المفضلين لدى الجماهير الذين يمكن ضمهم بدلا من فابريغاس.
 
وصوت 21% من قراء الصحيفة لمصلحة يوان جوركوف لاعب بوردو الفرنسي، فيما فضل 8% منهم الإسباني مايكل أرتيتا من بين لاعبين آخرين.
 
وكان فابريغاس انتقل من فريق الشباب ببرشلونة عام 2003 عندما لم يكن عمره يتجاوز 16 عاما للانضمام إلى أرسنال، دون أن يحصل برشلونة آنذاك على أي مقابل مالي.
المصدر : الألمانية

التعليقات