شالكه يضم هونتلار وخورادو
آخر تحديث: 2010/8/31 الساعة 15:40 (مكة المكرمة) الموافق 1431/9/22 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/8/31 الساعة 15:40 (مكة المكرمة) الموافق 1431/9/22 هـ

شالكه يضم هونتلار وخورادو

كلاس يان هونتلار بألوان ريال مدريد (الفرنسية-أرشيف)

أعلن نادي شالكه الذي ينافس في الدوري الألماني لكرة القدم عن ضم المهاجم الهولندي كلاس يان هونتلار قادما من ميلان الإيطالي ولاعب الوسط خوسيه مانويل خورادو قادما من أتليتكو مدريد الإسباني، وذلك في آخر يوم للانتقالات الصيفية.

وجاء هذا النشاط المتأخر لشالكه في سوق الانتقالات بعد بداية سيئة في الموسم الجديد للدوري المحلي حيث خسر مباراتيه الأوليين، علما بأنه يشارك هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وشهدت الفترة الماضية تكهنات حول مستقبل هونتلار الذي عانى في دخول التشكيلة الأساسية لميلان الموسم الماضي بعد أن انتقل إليه قادما من ريال مدريد، لكن انضمام السويدي زلاتان إبراهيموفتش لميلان قبل يومين قادما من برشلونة الإسباني فتح الباب أمام رحيل هونتلار في صفقة تقدر بنحو 13 مليون يورو (16.6 مليون دولار).

أما خورادو فقد بدأ مشواره في صفوف الناشئين في ريال مدريد ولعب لفترة قصيرة في الفريق الأول ثم انضم عام 2006 لأتليتكو مدريد، لكنه لم يحصل على فرصة حقيقية فأعير إلى ريال مايوركا ثم عاد لأتليتكو حيث سجل له هدفا في المباراة التي جرت أمس وانتهت بفوزه على سبورتنغ خيخون 4-صفر في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وسيعود هذا الثنائي للعب بجوار راؤول غونزاليس قائد ريال مدريد السابق الذي انضم مؤخرا لشالكه وصيف بطل الدوري الألماني.
المصدر : وكالات

التعليقات