إنتر يستهل موسمه المحلي بالتعادل
آخر تحديث: 2010/8/31 الساعة 09:43 (مكة المكرمة) الموافق 1431/9/21 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/8/31 الساعة 09:43 (مكة المكرمة) الموافق 1431/9/21 هـ

إنتر يستهل موسمه المحلي بالتعادل

الكاميروني صامويل إيتو يتحسر على فرصة ضائعة لفريقه إنتر (الفرنسية)

اكتفى إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم الخمسة الأخيرة بنقطة واحدة في بداية مشواره بالموسم المحلي الجديد وذلك بتعادله مع مضيفه بولونيا مساء الاثنين في ختام الجولة الأولى.

ولم يستطع إنتر -الذي يحمل أيضا لقب بطل دوري أبطال أوروبا- إنهاء اللقاء في مصلحته رغم سيطرته الميدانية على معظم فترات اللقاء.

وكان إنتر خسر مباراة السوبر الأوروبية أمام أتليتكو مدريد الإسباني قبل أيام، علما بأنه يخوض الموسم الحالي تحت قيادة مدرب جديد هو الإسباني رافايل بينيتيز القادم من ليفربول الإنجليزي بعدما رحل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى ريال مدريد الإسباني.

أما بولونيا فخاض مباراة الأمس تحت قيادة مدرب فريق الشباب باولو مانياني الذي تولى المسؤولية بشكل مؤقت بعد الإطاحة بالمدرب فرانكو كولومبيا عشية اللقاء.

وكانت منافسات الموسم الجديد للدوري الإيطالي قد انطلقت السبت بتعادل سلبي بين روما وتشيزينا في حين خسر أودينيزي أمام ضيفه جنوى صفر-1.

وتواصلت المنافسات الأحد حيث فاز باري على يوفنتوس 1-صفر، وميلان على ليتشي 4-صفر وكييفو على كاتانيا 2-1، وبارما على بريشيا 2-صفر، وسمبدوريا على لاتسيو بنفس النتيجة، في حين تعادل فيورنتينا مع نابولي 1-1، وباليرمو مع كالياري من دون أهداف.

المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية:

التعليقات