البرازيلي دييغو يحتفل بالتسجيل لفريقه الجديد فولفسبورغ (الفرنسية) 

خسر فولفسبورغ أمام ضيفه ماينتس 3-4 رغم أنه كان متقدما بثلاثة أهداف، في حين لقي شالكه خسارته الثانية على التوالي كما فاز فيردر بريمن على كولن في الجولة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم.

في المباراة الأولى بدا فولفسبورغ بطل الموسم قبل الماضي، في طريقه لتحقيق فوز كبير بعدما سجل ثلاث مرات في مرمى ماينتس عن طريق البوسني إدين دزيكو (24 و27) والبرازيلي دييغو (30) لكن ماينتس رد بأربعة أهداف عبر مورتن (38) وسوتو (48) وشورلي (58) وتشالاي (85).

أما شالكه فخسر أمام ضيفه هانوفر 1-2، علما بأنه كان قد خسر مباراته الافتتاحية أمام هامبورغ بالنتيجة ذاتها، ليفشل في حصد أي نقطة رغم أنه دعم صفوفه بعدة نجوم أبرزهم المهاجم الإسباني راؤول والمدافع الألماني بير ميرتيساكر.

وفي بقية مباريات السبت، فاز هوفنهايم على مضيفه سانت بولي 1-صفر، وهامبورغ على مضيفه إنتراخت فرانكفورت 3-1، وبريمن على كولن 4-2، بينما خسر نورمبرغ أمام ضيفه فرايبورغ 1-2.

وتختتم الجولة الثانية مساء الأحد بلقاءي باير ليفركوزن مع بروسيا مونشنغلادباخ وشتوتغارت مع بروسيا درتموند، علما بأنها افتتحت الجمعة بفوز كايزر سلاوترن على بايرن ميونيخ حامل اللقب 2-صفر.

المصدر : وكالات