أوزيل (يسار) مع المدير العام لنادي ريال مدريد (الفرنسية)

أكد النجم الألماني الصاعد مسعود أوزيل أنه "سعيد للغاية" بالانضمام إلى ريال مدريد الإسباني الأربعاء، وذلك على هامش مراسم تقديمه لوسائل الإعلام من قبل ناديه الجديد.
 
ودفع ريال مدريد 15 مليون يورو (19 مليون دولار) لفيردر بريمن الألماني مقابل الحصول على خدمات أوزيل (21 عاما) الذي ظهر بمستوى رائع مع المنتخب الألماني في مونديال جنوب أفريقيا.
 
وقال أوزيل ذي الأصول التركية إنه سعيد للغاية لأن عملية الانتقال تمت سريعا بين الناديين وإنه يتطلع إلى "التحدي الكبير". وأضاف "الآن اكتشفت أن جميع الأمور استقرت وأريد أن أبدأ الموسم الجديد في أسرع وقت ممكن".
 
ووصف أوزيل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد بأنه "أفضل مدرب في العالم"، مؤكدا "لقد تحادثنا ولكن ما قيل سيظل بيننا، ما يمكنني قوله هو إنني تحدثت إليه وأقنعني بالتوقيع".
 
ونفى أوزيل أن يكون رفض التدريب أو اللعب في بريمن إلا إذا وافق النادي على بيعه لريال مدريد.
 
لستة أعوام
وفي وقت سابق الأربعاء اجتاز أوزيل الفحوصات الطبية في مدريد ووقع عقدا يمتد لستة أعوام مع النادي الملكي.
 
وقال المدير العام لنادي ريال مدريد جورجي فالدانو الأربعاء أثناء تقديم اللاعب لوسائل الإعلام في العاصمة مدريد إن صفقة أوزيل هي الأخيرة للنادي الملكي لهذا الموسم.
 
وأصبح أوزيل سادس صفقة لريال مدريد هذا الصيف بعد التعاقد مع سامي خذيرة وريكاردو كارفالو وبيدرو ليون وسيرخيو كاناليس وأنخيل دي ماريا، لتصل قيمة صفقات النادي الملكي إلى 80 مليون يورو، وهي أعلى قيمة بين الأندية الإسبانية.
 
يذكر أن أوزيل بدأ مسيرته مع شالكه الألماني قبل الانضمام إلى صفوف فيردر بريمن بداية عام 2008 مقابل 4.5 ملايين يورو، علما بأن عقده مع النادي كان سينتهي في يونيو/حزيران المقبل.

المصدر : الألمانية