قرعة خليجي 20 بمشاركة كل الوفود
آخر تحديث: 2010/8/16 الساعة 23:45 (مكة المكرمة) الموافق 1431/9/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/8/16 الساعة 23:45 (مكة المكرمة) الموافق 1431/9/7 هـ

قرعة خليجي 20 بمشاركة كل الوفود

أكد الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم حميد شيباني أن أمانة الاتحاد تلقت تأكيدات جميع الوفود الخليجية للمشاركة في حفل قرعة خليجي 20 المقرر في الـ22 من الشهر الجاري في عدن باليمن.

وحول اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية في الكويت الذي تم تقديمه إلى 20 من  الشهر الجاري، قال شيباني إن "معظم الاتحادات الخليجية تركز حاليا على إنجاح فعاليات حفل القرعة في عدن".
 
وأضاف أن هذه الجهود تأتي في سياق "تأكيد أحقية اليمن وقدرته الكاملة على استضافة الحدث الخليجي الذي يحتضنه للمرة الأولى، في موعده المحدد سلفا من 22 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 4 ديسمبر/كانون الأول".

وأعرب شيباني في حديث نقلته وكالة الأنباء اليمنية عن "ثقة الاتحاد اليمني بموقف الكويتيين الداعمين لإنجاح استضافة خليجي 20 في اليمن".

يستكمل ترتيباته
وأوضح أن الاتحاد اليمني يستكمل حاليا ترتيباته وتجهيزاته الفنية لحفل إجراء القرعة واستقبال الوفود الخليجية وعلى رأسها وفد الاتحاد العماني "الذي سيكون له استقبال خاص لكونه سيحضر معه رمز كأس الخليج باعتباره حامل لقب النسخة 19 التي أقيمت في مسقط مطلع 2009".

وكان الاتحاد اليمني قد وجه الدعوة لحضور القرعة إلى الاتحادين الدولي والآسيوي والاتحاد المصري، إضافة إلى ممثلين من مختلف الاتحادات العربية لكرة القدم ونجوم الكرة الخليجية وأبرزهم قائد المنتخب السعودي وهدافه السابق ماجد عبد الله.
 
كما وجهت الدعوة للمهاجم الكويتي جاسم يعقوب والإماراتي عدنان الطلياني والقطري منصور مفتاح والعراقي أحمد راضي والبحريني حمود سلطان، بالإضافة لنجم المنتخب المصري محمد أبو تريكة.
المصدر : الفرنسية