نيانغ يترك مرسيليا وبن عرفة يستعد
آخر تحديث: 2010/8/15 الساعة 17:09 (مكة المكرمة) الموافق 1431/9/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/8/15 الساعة 17:09 (مكة المكرمة) الموافق 1431/9/6 هـ

نيانغ يترك مرسيليا وبن عرفة يستعد

مامادو نيانغ (يسار) في مباراة مرسيليا أمس ضد فالنسيان (الفرنسية)

أعلن نادي مرسيليا بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم عن رحيل مهاجمه السنغالي مامادو نيانغ إلى فنربخشة التركي، في حين قال نجم الوسط حاتم بن عرفة إنه لن يلعب في صفوف مرسيليا مجددا وطلب من النادي السماح له بالانتقال إلى نيوكاسل الإنجليزي.
 
وجاء إعلان مرسيليا بعدما خسر الفريق مباراته أمام فالنسيان 2-3 مساء السبت وهي الخسارة الثانية على التوالي في الموسم الجديد، في حين قال نيانغ إنه كان يتمنى أن يرحل في ظروف أفضل بعدما أمضى خمس سنوات في صفوف مرسيليا سجل خلالها 100 هدف منها 71 في بطولة الدوري.

ولم يكشف مرسيليا عن قيمة انتقال نيانغ البالغ من العمر 30 عاما لكن تقارير صحفية قالت إن العقد الجديد سيكون لمدة ثلاث سنوات مقابل 8 ملايين يورو، على أن يحصل اللاعب على راتب سنوي مقداره 4 ملايين يورو.
 
من جهة أخرى، كشف نجم وسط منتخب فرنسا حاتم بن عرفة عن رفضه خوض التمارين مع فريقه مرسيليا مؤكدا رغبته في الرحيل إلى نيوكاسل، وذلك في مقابلة نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية اليوم الأحد.
 
وأكد بن عرفه البالغ من العمر 23 عاما أنه ليس مستعدا للعب في صفوف مرسيليا هذا الموسم، لكن النادي الفرنسي أكد أن نيوكاسل لم يقدم أي عرض جدي لضم اللاعب.
المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية:

التعليقات