فرحة لاعبي الترجي بهدف الفوز (الفرنسية)

عزز كل من فريقي الترجي الرياضي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري صدارتهما للمجموعتين الأولى والثانية بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
 
وحقق الترجي فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على ضيفه ديناموس الزيمبابوي 1-صفر مساء السبت في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من الدور ربع النهائي للمسابقة.
 
وسجل الدولي أسامة الدراجي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82 من ركلة جزاء. وكان الترجي قد انتزع فوزا ثمينا من مضيفه وفاق سطيف الجزائري 1-صفر قبل أسبوعين في سطيف شرقي الجزائر.
 
وعزز الترجي موقعه في الصدارة برصيد ست نقاط بفارق ثلاث نقاط عن مازيمبي الكونغولي حامل اللقب الذي يستضيف وفاق سطيف اليوم بختام الجولة الثانية. أما ديناموس فمني بخسارته الثانية على التوالي بعد الأولى أمام ضيفه مازيمبي صفر-2 في الجولة الأولى.
 
وفي الجولة الثالثة يحل الترجي ضيفا على مازيمبي، ووفاق سطيف على ديناموس يوم 14 أغسطس/آب الحالي، على أن يستضيف الترجي مازيمبي، ووفاق سطيف ديناموس في الجولة الرابعة يومي 29 و28 من الشهر ذاته.
 
القبائل وهارتلاند
وفي المجموعة الثانية فاز شبيبة القبائل الجزائري 1-صفر على ضيفه هارتلاند النيجيري في الجولة الثانية من الدور ربع النهائي للمسابقة ذاتها.
 
وسجل الهدف الوحيد فارس حميتي في الدقيقة 56 من متابعة لكرة ارتدت من قائم مرمى الفريق النيجيري إثر تمريرة عرضية.
 
ورفع الفريق الجزائري رصيده إلى ست نقاط ليتصدر المجموعة دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة، والتي ستجمع الغريمين المصريين الأهلي والإسماعيلي في القاهرة اليوم.
 
ويملك الأهلي نقطة واحدة من تعادله مع هارتلاند في الجولة الأولى، بينما ما زال رصيد الإسماعيلي خاليا من أي نقاط بعد هزيمته على أرضه أمام شبيبة القبائل بالجولة الأولى.

المصدر : وكالات