خضيرة في طريقه إلى الريال
آخر تحديث: 2010/7/15 الساعة 17:24 (مكة المكرمة) الموافق 1431/8/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/7/15 الساعة 17:24 (مكة المكرمة) الموافق 1431/8/4 هـ

خضيرة في طريقه إلى الريال

خضيرة (يمين) قدم مستوى مميزا بمونديال جنوب أفريقيا (الفرنسية-أرشيف)

ذكرت صحيفة "ماركا" الرياضية اليوم أن لاعب وسط منتخب ألمانيا لكرة القدم سامي خضيرة -ذا الأصول التونسية- في طريقه للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإسباني مستعد لدفع 10 ملايين يورو (12.72 مليون دولار) لضم اللاعب من شتوتغارت الألماني.

وأوضحت ماركا من دون ذكر مصادرها أن "ريال مدريد يقترب من إتمام عقد لاعب الوسط الألماني"، وأضافت أنه يمكن لنادي العاصمة الإسبانية أن يقدم لاعبه الجديد "في الساعات المقبلة".

من جهتها أكدت صحيفة "أس" أيضا الخبر وأوضحت أن وصول اللاعب الألماني بات "قريبا جدا"، لكنها أشارت إلى أن توقيع العقد "قد يتطلب أياما عدة".
 
لكنها قالت إن شتوتغارت سيطلب 15 مليون يورو (19.3 مليون دولار) "على الأقل" للتنازل عن خضيرة.

وقدم خضيرة مستوى مميزا مع منتخب ألمانيا في مونديال جنوب أفريقيا الذي اختتم الأحد الماضي، وساهم بتأهل ألمانيا إلى نصف النهائي قبل أن تنهزم أمام إسبانيا صفر-1، وتحل ثالثة بفوزها على أورغواي 3-2. وسجل خضيرة هدف الفوز الثالث في هذه المباراة.
 
واقتصرت صفقات ريال مدريد هذا الصيف على ضم المهاجم الإسباني سيرجيو كاناليس من راسينغ سانتاندر, والأرجنتيني أنخيل دي ماريا من بنفيكا البرتغالي، كما اقترب النادي الملكي من ضم لاعب خط الوسط بيدرو ليون من خيتافي الإسباني.

ويقود مدرب ريال مدريد الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو اليوم التدريب الأول للفريق، وقد خلف التشيلي مانويل بيليغريني في مايو/أيار الماضي.
المصدر : وكالات

التعليقات