كابيلو: عدم احتساب الهدف نقطة التحول
آخر تحديث: 2010/6/28 الساعة 07:20 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/17 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/6/28 الساعة 07:20 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/17 هـ

كابيلو: عدم احتساب الهدف نقطة التحول

الإيطالي كابيلو فرحته لم تدم طويلا بالهدف الذي سجله فريقه (الفرنسية)

اعتبر مدرب منتخب إنجلترا الإيطالي فابيو كابيلو أن عدم احتساب حكم المباراة للهدف الصحيح الذي سجله فرانك لامبارد كان هو نقطة التحول في المباراة التي انتهت بفوز ألمانيا الساحق على إنجلترا 4-1 في دور الستة عشر بمونديال جنوب أفريقيا.
 
وقال كابيلو "حادثة لامبارد كانت الأبرز في المباراة, ولقد ارتكب الحكم أحد  أكبر الأخطاء، لكن ألمانيا تملك منتخبا رائعا، لقد نجحوا في تطبيق الهجمات  المرتدة السريعة بنجاح".
 
يشار إلى أن كابيلو يتطلع للحصول على تأكيد من الاتحاد الإنجليزي بشأن رغبته في استمراره في منصبه بعد خروج الفريق من المونديال بعد عروض متواضعة المستوى.
 
وفي المقابل قال مدرب ألمانيا يواكيم لوف "بين الشوطين قلت للاعبين إنه يتعين علينا أن نسجل هدفا ثالثا، كنا ندرك جيدا أننا نستطيع أن نحسم المباراة  بالاعتماد على الهجمات المرتدة، لقد نفذ اللاعبون الخطة بحذافيرها".
 
أما مهاجم منتخب ألمانيا ميروسلاف كلوزه فأعرب عن سعادته بأداء فريقه بقوله "كنا قتاليين منذ الدقيقة الأولى، خلافا للمباراة ضد غانا (فازت بها ألمانيا 1-صفر), واستحقينا الفوز بهذه المباراة عن جدارة".
 
وقال توماس مولر -وهو صاحب هدفين في مرمى إنجلترا- "لقد بذلنا جهودا كبيرة، وأثبتنا قدرتنا على أن نقدم كرة قدم جميلة, والآن كل شيء يجوز على الرغم من أن الطريق صعب جدا أمامنا. لا فرق في من سنواجه في الدور المقبل، يتوجب علينا أن نهزمهم جميعا".
المصدر : وكالات

التعليقات