كاكاو يتغيب عن مباراة ألمانيا وإنجلترا
آخر تحديث: 2010/6/26 الساعة 19:34 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/15 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/6/26 الساعة 19:34 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/15 هـ

كاكاو يتغيب عن مباراة ألمانيا وإنجلترا

المنتخب الألماني سيحرم من خدمات كاكاو (رقم 19) في المواجهة أمام إنجلترا (رويترز-أرشيف)

أعلن المدير العام للمنتخب الألماني أوليفر بيرهوف أن مهاجم المانشافت كاكاو أصيب خلال تدريبات الجمعة وسيتغيب عن المواجهة الساخنة أمام إنجلترا غدا الأحد ضمن الدور ثمن النهائي لمونديال جنوب أفريقيا، في حين أن لاعب خط الوسط باستيان شفاينشتايغر سيخضع إلى اختبار أخير للتأكد من جاهزيته بعد إصابته بآلام عضلية.
 
وأوضح بيرهوف أن كاكاو أصيب في عضلات البطن خلال تدريبات ظهر الجمعة، مؤكدا أنه "لن يتمكن من اللعب الأحد"، لكنه سيكون جاهزا إذا تأهلت ألمانيا إلى ربع النهائي.
 
وكان كاكاو البرازيلي المولد والحاصل على الجنسية الألمانية، شارك في كافة مباريات الدور الأول للمنتخب الألماني، حيث دخل احتياطيا في المباراتين الأولى أمام أستراليا (4-صفر) والثانية أمام صربيا (صفر-1)، ثم لعب أساسيا في الثالثة أمام غانا (1-صفر) مستغلا إيقاف ميروسلاف كلوزه لطرده أمام صربيا.
 
من جهة ثانية أشار بيرهوف إلى أن شفاينشتايغر ركض أمس الجمعة للمرة الأولى منذ الأربعاء الماضي عندما تعرض للإصابة وخرج من المباراة أمام غانا في الشوط الثاني.
 
وفي حال غيابه عن مواجهة إنجلترا، فإن المدرب يواكيم لوف سيشرك اللاعب الواعد طوني كروس الذي خاض خمس مباريات دولية فقط حتى الآن، في حين شارك شفاينشتايغر في 77 مباراة دولية أحرز فيها 21 هدفا.
 
كما أوضح بيرهوف أن جيروم بواتنغ -الذي تعرض للإصابة في أربطة الساق ويحوم الشك أيضا حول مشاركته- سيشارك في التدريب الأخير إلى جانب شفاينشتايغر اليوم، وسيكون ذلك بمثابة الاختبار الأخير لهما لمعرفة مدى جاهزيتهما.
المصدر : الفرنسية

التعليقات