البرازيلي ميلو قد يغيب أمام تشيلي
آخر تحديث: 2010/6/26 الساعة 19:34 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/14 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/6/26 الساعة 19:34 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/14 هـ

البرازيلي ميلو قد يغيب أمام تشيلي

ميلو (رقم 5) أصيب بالتواء في كاحل قدمه اليسرى خلال المباراة أمام البرتغال (الفرنسية)

كشف الطاقم الطبي للمنتخب البرازيلي أن لاعب وسط الفريق فيلبي ميلو قد لا يتمكن من المشاركة في مباراة المنتخب المقبلة أمام تشيلي في دور الستة عشر بكأس العالم الاثنين المقبل بسبب الإصابة التي تعرض لها في كاحل قدمه خلال مباراة الجمعة أمام البرتغال.
 
وقال طبيب المنتخب خوسيه لويز رانكو إن ميلو "يعاني من التواء في الكاحل الأيسر، ويعاني من الأوجاع ويجد صعوبة في المشي"، وأضاف أنه "يحتاج لوقت كي يتعافى، و48 ساعة وقت قصير للغاية"، في إشارة إلى موعد المباراة المقبلة، لكن الطبيب لم يستبعد الدفع بميلو ضمن تشكيلة الاحتياطي في المباراة وقال "سنرى".
 
ميلو ليس هو لاعب الوسط الوحيد الذي قد يتغيب عن المباراة المقبلة للبرازيل، فهناك احتمال آخر بأن يتغيب باتيستا عن تشكيلة المدرب كارلوس دونغا بعد إصابته في ركبته اليسرى خلال المباراة الماضية مع البرتغال والتي انتهت بالتعادل السلبي.
 
ولا يعتبر باتيستا من العناصر الأساسية في تشكيلة دونغا وكان اشترك في المباراة أمام البرتغال بسبب إيقاف كاكا، لكنه خرج في الدقيقة 82، وبحسب طبيب المنتخب فإن إصابته ليست خطيرة.
 
من ناحية ثانية أشار رانكو إلى أن الحارس جوليو سيزار في وضع جيد رغم الإصابة التي تعرض لها في ظهره خلال المباراة بعد احتكاك بالبرتغالي راؤول ريميريس. وكان سيزار أصيب في ظهره في مباراة ودية أمام زيمبابوي في الثاني من يونيو/حزيران الحالي عشية انطلاق النهائيات.
 
كما أوضح الطبيب أن لاعب الوسط إيلانو الذي غاب عن مباراة البرازيل أمام البرتغال بسبب الإصابة القاسية في الساق خلال مباراة ساحل العاج، سيكون جاهزا لمباراة الاثنين أمام تشيلي، وأكد كذلك أن روبينيو سيشارك في المباراة المقبلة بعد أن أراحه المدرب في المباراة الماضية بسبب أوجاع عضلية بسيطة.
المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية:

التعليقات