الفيفا يتلقى شكوى بحق صايفي
آخر تحديث: 2010/6/25 الساعة 17:42 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/14 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/6/25 الساعة 17:42 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/14 هـ

الفيفا يتلقى شكوى بحق صايفي

صايفي (وسط) نفى صفع صحفية جزائرية (الأوروبية-أرشيف)

تلقى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم شكوى رسمية بحق مهاجم منتخب الجزائر رفيق صايفي المتهم بصفع صحفية جزائرية الأربعاء الماضي عقب نهاية مباراة فريقه مع الولايات المتحدة.
 
وقال المتحدث الرسمي باسم الفيفا بيكا أودريوزولا "لقد تلقينا شكوى رسمية اليوم الجمعة، وسنقوم بإعطاء المزيد من التفاصيل لاحقا".
 
وأفاد مراسل لوكالة الصحافة الفرنسية بأنه عاين صايفي وهو يوجه صفعة إلى الخد الأيمن للصحفية أسماء حليمي قبل أن ترد الأخيرة بصفعة مماثلة.
 
وقالت حليمي التي تعمل لصحيفة "كومبيتيسيون" الجزائرية "سوف أتقدم بشكوى إلى الفيفا، كان هناك العديد من الشهود في مكان الحادث".
 
وأضافت الصحفية التي تم الاستماع إليها من قبل المسؤولين في الفيفا أنها لا تعرف بالتحديد أسباب غضب صايفي قائلة "كتبت مقالا عنه منذ مدة، ربما لم يكن راضيا عنه".
 
نفي
ونفى صايفي أمس للجزيرة الرياضية صفع حليمي قائلا "لم أصفعها إطلاقا، هذه كذبة، لقد قالت إنني صفعتها، للصحافة الأجنبية، ولكن هذا الأمر لم يحصل".
 
وأضاف "ما حدث أنها وضعت جهاز التسجيل في وجهي وعلى فمي، فقمت بإزاحته، فاعتبرت بأنني صفعتها".
 
واتهم صايفي الصحفية بمحاولة "صنع اسم لنفسها" وإعطاء الموضوع أكثر مما يستحق، معتبرا ذلك "عيبا كبيرا لأنها صحفية جزائرية".
 
وقال أيضا "هناك شهود من اللاعبين يستطيعون التأكيد بأن ما تزعمه لم يحصل، ولا يهمني أن تتقدم بشكوى إلى الفيفا، لأن شهادتها ليست صحيحة".
 
وشارك صايفي الذي يلعب بصفوف إيستر الفرنسي، في الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام الولايات المتحدة (صفر-1) في بريتوريا خلال الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول لمونديال جنوب أفريقيا 2010.
المصدر : الفرنسية

التعليقات