نيوزيلندا مستعدة لمواجهة باراغواي
آخر تحديث: 2010/6/24 الساعة 09:30 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/12 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/6/24 الساعة 09:30 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/12 هـ

نيوزيلندا مستعدة لمواجهة باراغواي

ريكي هيربرت يعطي تعليماته للاعبيه في الحصة التدريبية (الفرنسية)

أكد المدير الفني للمنتخب النيوزيلندي لكرة القدم ريكي هيربرت أن فريقه سيبدأ مباراته أمام باراغواي اليوم في ختام فعاليات المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا دون تغيير في القوام الأساسي.
 
وسيكون القائد ريان نيلسن -الذي لم يخض التدريبات لمدة يومين بسبب تعرضه لنزلة معوية-، جاهزا للمشاركة في المباراة أمام باراغواي التي سيتحول فيها الفريق الأبيض إلى اللون الأسود على ملعب بيتر موكابا.

وأكد هيربرت أن نيلسن مدافع بلاكبيرن الإنجليزي سيبدأ المباراة. وأعرب عن ثقته في قدرة فريقه على مواصلة الأداء الذي ظهر به في المباراتين اللتين خاضهما أمام سلوفاكيا وإيطاليا وكانت نتيجتهما التعادل 1-1.
 
وسيكون الفريق النيوزيلندي بحاجة إلى الفوز من أجل التأهل إلى دور الـ16 للمرة الأولى في تاريخه، بعد 28 عاما من المشاركة الوحيدة له بالمونديال، فيما قد يتأهل منتخب باراغواي إلى الدور التالي بنقطة التعادل.
 
وقال هيربرت "نريد أن نعيد الفريق إلى المرحلة العالمية، ولم نتواجد هنا منذ 28 عاما، وثانيا نريد أن نكون جيدين ونحقق النتائج، قد فعلنا ذلك، ولكن أمامنا فرصة استثنائية للتقدم خطوة للأمام".
 
وأكد هيربرت أن المباراة ستكون صعبة، "لكن جميع مبارياتنا جاءت صعبة حتى الآن ونجحنا في تحقيق شيء ما من خلالها".
 
ويعتقد هيربرت أن باراغواي ظهرت بشكل جيد تماما في التصفيات، وفي هذه المرحلة أيضا، وبالتالي هناك الكثير مما لا يريدون أن يخسروه، وهم فريق مؤهل تماما، وهذه على الأرجح ستكون أصعب المباراتين.

ويمكن لمنتخب نيوزيلندا أن يتأهل إلى الدور التالي عبر الفوز وربما عبر التعادل إذا تعثرت إيطاليا أمام سلوفاكيا.
المصدر : الألمانية
كلمات مفتاحية:

التعليقات