لاعبو المنتخب الأميركي أثبتوا جدارتهم بتأهلهم إلى الدور الثاني (الفرنسية)

عبر المدير الفني للمنتخب الأميركي لكرة القدم بوب برادلي عن سعادته بأداء لاعبيه في المباراة التي فاز فيها الفريق على نظيره الجزائري 1-صفر الأربعاء في المجموعة الثالثة بكأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا.

وكادت المباراة تنتهي بالتعادل السلبي لينتهي مشوار منتخبي أميركا والجزائر في الدور الأول، لكن لاندون دونوفان نجح في خطف هدف الفوز لمنتخب بلده في الوقت القاتل ليهدي أميركا بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من المونديال.

وقال برادلي عقب المباراة "هؤلاء اللاعبون قدموا الكثير في المباراة كي لا نخرج, وقد واصلوا المسيرة.. وإننا فخورون بإحراز صدارة المجموعة برصيد خمس نقاط ودون أي هزيمة, ومستعدون للدور الثاني".

وأضاف أن المنتخب الجزائري فريق قوي ومنظم وخلق أيضا العديد من الفرص للتسجيل خاصة في الشوط الأول. مشيرا إلى أنهم أضاعوا العديد من الفرص، لكنهم لم يفشلوا وتحكموا في زمام الأمور حتى نجحوا في تسجيل الهدف المطلوب في النهاية.

وفي الوقت نفسه, أكد برادلي أن المنتخب الأميركي أصبح فريقا استثنائيا بفضل مجموعة من العوامل أهمها روحه الجماعية، وشدد على الخبرة التي اكتسبها من مشاركته الأخيرة في بطولة كأس القارات والدروس التي استخلصها من مشاركته في نهائيات كأس العالم الماضية بألمانيا.

المصدر : الألمانية