بذور عصيان في المنتخب الإنجليزي
آخر تحديث: 2010/6/20 الساعة 20:57 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/6/20 الساعة 20:57 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/9 هـ

بذور عصيان في المنتخب الإنجليزي

جون تيري (أمام) خلال الحصة التدريبية بمعسكر المنتخب الإنجليزي (الفرنسية)

حاول مدافع المنتخب الإنجليزي جون تيري أن يدافع عن مدرب "الأسود الثلاثة" الإيطالي فابيو كابيلو لكن انتهى به الأمر بالكشف عن بذور "عصيان" ضد الأخير، وذلك قبيل المباراة الحاسمة ضد سلوفينيا في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة للمونديال.

وشدد تيري الذي جرد من شارة قائد المنتخب بسبب فضيحة جنسية, على أن اللاعبين موحدون في دعمهم لكابيلو لكن نبرته ومحتوى تصريحه كانا يوحيان بأن هناك دعوة للعصيان أكثر من دعمه.

وبدا واضحا أن الأمور ليست على ما يرام في معسكر منتخب إنجلترا الذي أصبح في وضع حرج بعد تعادله في مباراتيه الأوليين ضد الولايات المتحدة (1-1) والجزائر (صفر-صفر).
 
وتوقع تيري أن تتم مناقشة ما يحصل بصراحة مع كابيلو خلال الاجتماع الذي يجمع الأخير باللاعبين في وقت لاحق اليوم.
 
وفي الوقت نفسه, لم يوافق تيري على التصريحات التي أدلى بها كابيلو بعد التعادل مع الجزائر عندما أعرب الإيطالي عن أمله في مشاهدة المنتخب الإنجليزي الذي يعرفه خلال الحصص التدريبية.

وأضاف كابيلو "أعتقد أن اللاعبين لم يتخلصوا حتى الآن من ضغط كأس العالم، إنهم يلعبون جيدا في التدريبات ويكونون في قمة مستواهم، لكن يحدث العكس في المباريات، ليس هذا هو الفريق الذي أعرفه".

لكن تيري رأى أن اللاعبين يشعرون ببعض العصبية قبيل انطلاق المباراة لكن عندما يدخلون أرضية الملعب يختفي الخوف تماما.

وستواجه إنجلترا الأربعاء المقبل سلوفينيا على ملعب "نيلسون مانديلا باي" في بورت إليزابيث، وهي بحاجة إلى الفوز لكي تتأهل إلى الدور الثاني، وذلك بعد تعادلها المخيب مع الجزائر والذي اعتبره تيري "غير مقبول".
المصدر : الفرنسية

التعليقات