دومينيك: ترشح فرنسا يحتاج معجزة
آخر تحديث: 2010/6/18 الساعة 15:53 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/6/18 الساعة 15:53 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/7 هـ

دومينيك: ترشح فرنسا يحتاج معجزة

دومينيك بدا حزينا ولم يجد كلمات لتفسير الهزيمة (الفرنسية)

بدا المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم ريمون دومينيك حزينا بعد خسارة فريقه أمس الخميس أمام المكسيك صفر/2 في إطار مباريات المجموعة الأولى لمونديال جنوب أفريقيا، ولم يجد كلمات لتفسير الهزيمة.

وقال دومينيك فور انتهاء اللقاء إنه متأثر للغاية وما زال تحت وقع الصدمة وليس لديه ما يقوله في هذه اللحظة، وأضاف أن الأمر يؤلمه كثيرا خاصة من أجل الرأي العام ومن أجل الجماهير.

وأكد أن الفرصة للترشح للدور الثاني ما زالت قائمة لكن الأمر يحتاج لمعجزة ويعتمد كذلك على نتائج الفرق الأخرى في المجموعة، وأقر بأنه بهزيمة أمس اقتربت فرنسا من توديع مونديال جنوب أفريقيا.

واعتبر أن الهدف الأول الذي سجله المنتخب المكسيكي جاء من تسلل، وسئل هل يعد الخسارة فشلا لسياسته على رأس الجهاز الفني أجاب "نعم، هكذا هي الأمور".

وأشار إلى أنه لا يملك تفسيرات حول طريقة لعب المنتخب، ولو كان يملكها لوجد حلا لهذه المشكلة، وأكد أن النية موجودة والرغبة أيضا، لكن دائما هناك شيء لا يسير كما يريد، ولا يعمل بطريقة صحيحة.

وعبر عن ثقته بأن لاعبي المنتخب الفرنسي سيلعبون من أجل كبريائهم، ويتعين عليهم أن يبرهنوا بشيء على الأقل ضد جنوب أفريقيا.

وفضلا عن ضرورة الفوز في مباراته الأخيرة يوم 22 من هذا الشهر أمام أصحاب الأرض، جنوب أفريقيا، يعتمد منتخب "الديوك" كذلك على ما سيفعله منتخبا أوروغواي والمكسيك في المباراة الأخرى للمجموعة.

يذكر أن دومينيك سيترك منصبه بعد نهائيات كأس العالم الحالية، وسيحل مكانه مدافع المنتخب السابق لوران بلان.

المصدر : وكالات

التعليقات