مباراة الجزائر تتصدر الاهتمام
آخر تحديث: 2010/6/18 الساعة 00:38 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/6/18 الساعة 00:38 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/7 هـ

مباراة الجزائر تتصدر الاهتمام


تستأثر مباراة الجزائر وإنجلترا الجمعة بكيب تاون في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا باهتمام المتتبعين.
 
وتنبع تلك الأهمية من كونها ستحدد إلى حدود بعيدة مصير منتخب الخضر الذي يعتبر المنتخب العربي الوحيد في البطولة، وكذا رغبة المنتخب الإنجليزي في ضمان تأهله للدور الثاني.
 
وفي هذا الإطار أكد المدير الفني للمنتخب الجزائري رابح سعدان أن تلك المباراة ستكون معقدة قائلا "ليس لدينا ما نخسره فيها، المنتخب الإنجليزي يوجد أمام الأمر الواقع ولديه مدرب واقعي ومحترف وسيلعب هو الآخر من أجل الفوز".
 
ومن جهته أعرب مهاجم منتخب إنجلترا واين روني عن ثقته بقدرة فريقه على حصد النقاط الثلاث في مواجهة الجزائر.
 
وكانت الجزائر قد خسرت في المباراة الأولى أمام سلوفينيا بنتيجة صفر-1 في وقت أرغمت فيه الولايات المتحدة المنتخب الإنجليزي على اقتسام التعادل بنتيجة
1-1.
 
وفي هذا السياق من المنتظر أن تشهد المباراة الأخرى التي ستجري أيضا الجمعة في إطار نفس المجموعة بين سلوفينيا والولايات المتحدة تنافسا كبيرا سعيا لتقوية الحظوظ للمرور إلى الدور الثاني.
 
وأكد المدير الفني للمنتخب السلوفيني لكرة القدم ماتياز كيك أن فريقه لا يخشى مواجهة نظيره الأميركي قائلا "أتطلع إلى هذه المباراة والتحدي الذي تمثله بالنسبة لنا، مواجهة منتخب كبير يعد شيئا جيدا".
 
وأضاف أن هذه المباراة "يمكن أن ترسم موقع سلوفينا على خريطة كرة القدم العالمية".
 
كيك أكد أن منتخب سلوفينيا لا يخشى نظيره الأميركي (الفرنسية)
وفي المقابل اعترف المدير الفني للمنتخب الأميركي بوب برادلي في مؤتمر صحفي بأن فريقه يعاني من ضغوط قبل مواجهة نظيره السلوفيني قائلا "إننا نتعرض لضغوط، ويجب علينا تحقيق الفوز".
 
ويتصدر المنتخب السلوفيني المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط متبوعا بإنجلترا والولايات المتحدة ثم الجزائر.
 
مواجهة التحدي
وفي المجموعة الرابعة ستواجه ألمانيا المنتخب الصربي الذي لم يكد يتجرع هزيمته أمام المنتخب الغاني في الجولة الأولى.
 
وسيسعى الفريق الصربي لتدارك تلك الهزيمة لإنعاش آماله في المرور إلى الدور الثاني رغم أن المهمة تبدو صعبة في مواجهة الآلة الألمانية التي سحقت أستراليا برباعية نظيفة في أول مباراة.
 
وطالب المدير الفني للمنتخب الصربي لكرة القدم رادومير أنتيتش فريقه ببذل قصارى جهده من أجل الفوز في تلك المباراة.
 
وأشاد أنتيتش بالنجوم الشبان في منتخب ألمانيا قائلا "هناك توازن جيد بين اللاعبين وخاصة الشبان الموهوبين وهو ما منح الفريق جودة عالية".
 
ويتصدر منتخب ألمانيا المجموعة برصيد ثلاث نقاط متقدما بفارق الأهداف على منتخب غانا يليهما منتخب صربيا ثم أستراليا.
المصدر : وكالات

التعليقات