محاولة لدخول غينيس بالمونديال
آخر تحديث: 2010/6/12 الساعة 15:13 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/1 هـ
اغلاق
خبر عاجل :العفو الدولية تدعو لتحقيق محايد بسرعة وتقديم المسؤولين عن الجرائم للمحاكمة
آخر تحديث: 2010/6/12 الساعة 15:13 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/1 هـ

محاولة لدخول غينيس بالمونديال

جنوب أفريقيا ما زالت تستقبل العديد من مشجعي المونديال (الفرنسية)

أكد خمسة مشجعين متحمسين لكرة القدم في أستراليا اليوم رغبتهم في البقاء مستيقظين لأكثر من 86 ساعة متتالية لمشاهدة مباريات كرة القدم من أجل تسجيل أسمائهم في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية العالمية.

وفيما بين أوقات البث المباشر لمباريات كأس العالم الحالية بجنوب أفريقيا، سيقوم المشجعون الخمسة بمشاهدة مباريات مسجلة وأفلام وثائقية عن كأس العالم.

وقالت جوان أرجيرو (22 عاما) وهي واحدة من الخمسة "ستكون مهمة سهلة لأنني أحب مشاهدة مباريات كرة القدم على أي حال ولم أسع للبقاء مستيقظة طوال هذه المدة من قبل ولكنني سأحاول".
يُشار إلى أن الرقم القياسي العالمي في عدد ساعات المشاهدة المتواصلة للتليفزيون، 86 ساعة، قد سجله الهولندي إفرايم فان أوفيرين العام الماضي.

وستبدأ أرجيرو وشقيقتها ألانا، وهبة عياشي وتيم تشان وغويل مارتينوت، ماراثون المشاهدة التليفزيونية غدا الأحد في غرفة خاصة بفندق "ستار سيتي كازينو" تطل على ميناء "سيدني هاربور".

ولن يسمح للمشجعين الخمسة خلال هذه التجربة بإدارة وجوههم عن شاشة التليفزيون لأكثر من خمس ثوان إلا إذا كانوا يريدون الذهاب إلى المرحاض، كما لن يسمح لهم بتناول أكثر من خمسة أقداح من القهوة يوميا.
المصدر : الألمانية

التعليقات