دومينيك يتحفظ على سبب إبعاد مالودا
آخر تحديث: 2010/6/12 الساعة 16:04 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/1 هـ
اغلاق
خبر عاجل :قاض اتحادي بولاية هاواي الأميركية يجمد العمل بقرار ترمب حظر دخول مواطني 8 بلدان
آخر تحديث: 2010/6/12 الساعة 16:04 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/1 هـ

دومينيك يتحفظ على سبب إبعاد مالودا

تواترت أنباء عن مشادة بين المدرب دومينيك ومالودا (الفرنسية)

تحفظ مدرب منتخب فرنسا ريمون دومينيك على سبب إبعاده لاعب الوسط فلوران مالودا عن مباراة أورغواي أمس ضمن الدور الأول من تصفيات المجموعة الأولى في كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا.
وأتت تشكيلة دومينيك الأساسية مفاجئة لغياب مالودا عنها رغم تألقه في الموسم المنصرم مع ناديه تشلسي الإنجليزي حيث أحرز ثنائية الدوري والكأس.

وترددت أخبار أن مالودا دخل في مشادة مع مدربه وقائد الفريق الجديد باتريس إيفرا عشية اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي في كيب تاون.

ولعب مالودا في آخر ربع ساعة بدلا من يوان غوركوف لاعب وسط بوردو الذي لم يكن موفقا في اللقاء، لكن دومينيك لم يرغب بالدخول في التفاصيل.
 
وعن ما إن كان مالودا معاقبا؟ قال المدرب "سبب الزج بلاعب قبل 15 دقيقة على نهاية الوقت هو لاعتقادي أنه قادر على إضافة المزيد إلى الفريق, لدينا 23 لاعبا وهذا كل ما يهمني".

في الوقت نفسه أعرب دومينيك عن إحباطه من التعادل السلبي مع نظيره الأورغواني في مباراة الأمس, وقال "من المحبط ألا نتمكن من تحقيق الفوز. ربما لم نتمتع بالهدوء الكافي أو بالدقة الكافية".

في المقابل, أشاد مدرب أورغواي أوسكار تاباريز بلاعب وسط المنتخب الفرنسي أبو ديابي الذي -وبحسب رأيه-أعطى الوسط الفرنسي بعدا آخر، مضيفا "قدم ديابي التوازن، وكان فعالا جدا في وسط الملعب".
المصدر : وكالات

التعليقات