العلوم التطبيقية هزم الجلاء بفارق 14 نقطة (الفرنسية)

حقق الرياضي اللبناني فوزه الثاني على التوالي في بطولة أندية آسيا لكرة السلة المقامة حاليا في قطر بتغلبه على الهلال السعودي، في حين لقي الجلاء السوري خسارته الثانية وكانت أمام العلوم التطبيقية الأردني.
 
وسجل النجم فادي الخطيب 19 نقطة ليقود الرياضي إلى الفوز على الهلال بنتيجة 83-77 في المباراة التي جرت أمس الاثنين ضمن المجموعة الثانية وشهدت 21 نقطة للأميركي جونسون درمر لاعب الهلال.
 
وكان الرياضي قد تغلب على الجلاء السوري 87-77 في أولى مباريات هذه المجموعة السبت الماضي، ثم عاد الجلاء ليخسر مجددا عندما التقى العلوم التطبيقية الأردني الاثنين في مباراة لم يجد الأخير صعوبة في حسمها بنتيجة 78-64.
 
ويتصدر العلوم التطبيقية والرياضي المجموعة الثانية برصيد ست نقاط لكل منهما من مباراتين، ويحتل الجلاء والهلال المركزين الثالث والرابع برصيد خمس نقاط من ثلاث مباريات ويقبع النصر الإماراتي بالمركز الخامس الأخير بنقطتين.
 
وضمن منافسات المجموعة الأولى، لقي فريق دهوك العراقي خسارته الثالثة على التوالي في البطولة بهزيمته القاسية أمام مهرام الإيراني حامل اللقب 68-109، علما بأن هذا هو الفوز الثاني لمهرام بعدما تغلب على تايغرز الكزاخستاني 77-49 في الجولة الأولى.
 
ويتصدر مهرام والريان القطري المجموعة برصيد ست نقاط لكل منهما من مباراتين يليهما تايغرز بست نقاط من ثلاث مباريات، ثم دهوك في المركز الرابع بثلاث نقاط وسمارت جيلاس الفلبيني بنقطتين.

المصدر : رويترز