روني قد يشارك بمباراة بايرن ميونخ
آخر تحديث: 2010/4/5 الساعة 20:01 (مكة المكرمة) الموافق 1431/4/21 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/4/5 الساعة 20:01 (مكة المكرمة) الموافق 1431/4/21 هـ

روني قد يشارك بمباراة بايرن ميونخ

روني خرج مصابا من مباراة فريقه الأخيرة مع بايرن ميونخ (الفرنسية)
كشفت وسائل إعلام بريطانية عن احتمال عودة وين روني بشكل مفاجئ إلى صفوف مانشستر يونايتد في مباراته مع بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد غد الأربعاء.
 
وكتبت صحيفة ديلي تلغراف هذا المضمون تحت عنوان "أمل بعودة مفاجئة لروني أمام بايرن", في حين قالت صحيفة ديلي ميل "يونايتد يختبر روني للعودة أمام بايرن".
 
وكان النجم الإنجليزي (24 عاما) قد أصيب في أربطة الكاحل خلال مباراة الذهاب مع بايرن في ميونخ التي انتهت بفوز الفريق الألماني 2-1 يوم الثلاثاء الماضي.
 
وخلال تلك المباراة, سجل روني هدف فريقه في الدقيقة الثانية, قبل أن يغادر الملعب مصابا في الوقت المحتسب بدل الضائع, وقبل ثوان من تسجيل هدف الفوز لبايرن.
 
ونقل عن مصادر قريبة من مانشستر يونايتد أن روني تعافى بشكل أسرع من المتوقع ولديه فرصة للعب مباراة الأربعاء, رغم أن المدرب إليكس فيرغسون قال يوم الجمعة الماضي إنه سيغيب عن الملاعب أسبوعين أو ثلاثة.
 
وكان روني قد غادر ميونيخ الأسبوع الماضي وهو يسير بمساعدة عكازين بعد أن عانى من الإصابة التي جاءت قبل نهائيات كأس العالم التي ستنطلق في جنوب أفريقيا في يونيو/حزيران المقبل. وقد تألق مهاجم منتخب إنجلترا هذا الموسم وسجل 34 هدفا, حيث يعول المنتخب الإنجليزي عليه في نهائيات كأس العالم.
المصدر : رويترز

التعليقات