ريبيري يغيب عن نهائي أبطال أوروبا
آخر تحديث: 2010/4/29 الساعة 02:10 (مكة المكرمة) الموافق 1431/5/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/4/29 الساعة 02:10 (مكة المكرمة) الموافق 1431/5/16 هـ

ريبيري يغيب عن نهائي أبطال أوروبا

فرانك ريبيري (يمين) طرد بسبب تدخل عنيف ضد أحد لاعبي ليون (الفرنسية)

سيغيب صانع الألعاب الفرنسي فرانك ريبيري عن فريقه بايرن ميونيخ الألماني خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بعدما قررت اللجنة التأديبية في الاتحاد الأوروبي للعبة معاقبته بالإيقاف ثلاث مباريات.
 
وكان ريبيري طرد في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي التي انتهت بفوز بايرن ميونيخ على ضيفه ليون الفرنسي بهدف نظيف، بسبب تدخله العنيف ضد المهاجم الأرجنتيني ليساندرو لوبيز.
 
وغاب اللاعب الفرنسي بالفعل عن مباراة الإياب التي جرت الثلاثاء وانتهت بفوز بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة سجلها المهاجم الكرواتي إيفيكا أوليتش.

ووفقا للوائح الاتحاد الأوروبي فإن الفريق الألماني يمكنه استئناف القرار خلال ثلاثة أيام، علما بأنه سيلتقي في النهائي مع إنتر ميلان الإيطالي الذي تمكن من تخطي برشلونة الإسباني حامل اللقب رغم خسارته صفر-1 مساء الأربعاء، حيث استفاد من فوزه ذهابا بنتيجة 3-1.
 
فضيحة جنسية
وتمثل العقوبة ضربة جديدة لريبيري الذي يعاني هذه الأيام على صعيد آخر، حيث يبدو متورطا -مع مواطنيه سيدني غوفو (ليون) وكريم بنزيمة (ريال مدريد الإسباني)- في فضيحة جنسية مع إحدى فتيات الهوى القاصرات.
 
ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مصدر قضائي أن ريبيري وهو أب لطفلتين، أقر بأنه أقام علاقة مع الفتاة لكنه قال إنه لم يعلم أنها قاصر، وهو ما قد يعرضه لعقوبة السجن ثلاثة أعوام وغرامة مالية تبلغ 45 ألف يورو.


المصدر : وكالات

التعليقات