فيرغسون: لا خطر بإصابة روني
آخر تحديث: 2010/4/2 الساعة 19:26 (مكة المكرمة) الموافق 1431/4/18 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/4/2 الساعة 19:26 (مكة المكرمة) الموافق 1431/4/18 هـ

فيرغسون: لا خطر بإصابة روني

روني أصيب في أربطة الكاحل أواخر مباراة مانشستر وبايرن (الفرنسية)

بدد مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أليكس فيرغسون المخاوف بشأن حالة اللاعب الدولي وين روني مؤكدا أن مدة غيابه ستتراوح بين أسبوعين  وثلاثة أسابيع لعلاج إصابته "غير الخطيرة" في أربطة الكاحل.
 
وأصيب روني الذي سجل 34 هدفا لمتصدر الدوري في المباراة التي خسرها يونايتد 2-1 أمام بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.
 
وقال فيرغسون للصحفيين "تستطيع البلاد التوقف عن الدعاء له.. لقد تنفسنا الصعداء فقد كان من الممكن أن يصبح الأمر أسوأ".
 
وأثارت مشاهد مغادرة روني ملعب أليانتس أرينا وهو لا يستطيع وضع قدمه المصابة على الأرض مخاوف بأن المهاجم البالغ 24 عاما قد يغيب عن منتخب إنجلترا في نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا.
 
ويمثل غياب روني ضربة قوية ليونايتد الذي يستضيف تشلسي صاحب المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت، في الوقت الذي تفصل فيه نقطة واحدة بين الفريقين المتنافسين على اللقب بعد مرور 32 جولة.
 
غياب قد يطول
ويتوقع أن يغيب روني عن لقاء الإياب أمام بايرن الأربعاء المقبل، وإذا تأهل يونايتد فمن المحتمل ألا يشارك في جولة الذهاب للدور قبل النهائي أمام أولمبيك ليون أو بوردو يوم 21 أبريل/ نيسان.
 
وقد يضطر فيرغسون لتعويض خدمات روني إلى منح الفرصة للمهاجم البلغاري ديميتار برباتوف والمهاجم الشاب فيدريكو ماكيدا.
 
كما كشف المدرب أن الفريق سيستعيد خدمات لاعب وسطه أوين هارغريفز ومدافعه الإيرلندي جون أوشي بعد غيابهما عن الملاعب لفترة طويلة.
 
وغاب هارغريفز (29 عاما) عن فريق "الشياطين الحمر" منذ خضوعه لعملية جراحية في ركبتيه في خريف 2008، مما حرمه من المشاركة مع زملائه في مانشستر والمنتخب في أي مباراة منذ تلك الفترة.
 
أما أوشي (28 عاما) فقد غاب عن الملاعب منذ نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بعد تعرضه لإصابة في فخذه خلال الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال جنوب أفريقيا بين منتخب بلاده وفرنسا.
المصدر : وكالات

التعليقات