حسين ياسر (يسار) محتفلا بتسجيله الهدف الثاني للزمالك (رويترز)
 
خطف الأهلي تعادلا ثمينا (3-3) من الزمالك بفضل هدف لمحمد بركات في الوقت بدل الضائع من مباراة القمة رقم 105 بين الفريقين التي احتضنها ملعب القاهرة الدولي ضمن المرحلة الـ27 من الدوري المصري لكرة القدم.
 
وافتتح الزمالك التسجيل في الدقيقة الثانية بهدف للاعب أحمد جعفر، ثم أدرك عماد متعب التعادل للأهلي في الدقيقة 18.
 
وسجل حسين ياسر المحمدي الهدف الثاني لأبناء المدرب حسام حسن في الدقيقة 25، لكن الأهلي عدل مجددا بهدف لمتعب قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.
 
وقبل 11 دقيقة من نهاية المباراة سجل محمد عبد الشافي هدف التقدم للزمالك الذي كاد ينهي المباراة فائزا لولا محمد بركات الذي أنقذ الأهلي وسجل هدف التعادل 3-3 في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.
 
وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بفارق تسع نقاط عن الأهلي المتصدر الذي لا زالت تنقصه مباراة مؤجلة.
 
وأصبح عماد متعب بفضل ثنائيته بالمباراة أول لاعب يسجل عشرة أهداف بتاريخ مباريات القمة بين الأهلي والزمالك. وقد أحرز ستة في الدوري وثلاثة في كأس مصر وهدفا واحد في دوري أبطال أفريقيا.

بقية المباريات

وفي وقت سابق الجمعة، عزز بتروجيت موقعه في المركز الثالث بعدما تغلب على المنصورة 1-صفر، بينما تعادل الإسماعيلي صاحب المركز الرابع مع حرس الحدود سلبيا.
 
ورفع بتروجيت رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن الإسماعيلي. وسجل وليد سليمان هدف المباراة الوحيد قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.
 
وخسر الجونة أمام اتحاد الشرطة بهدف للنيجيري مينوسو بوبا (75) الذي رفع رصيده إلى 13 هدفا وصار شريكا للغاني إريك بيكوي مهاجم بتروجيت في صدارة ترتيب الهدافين.
 
وعمق الإنتاج الحربي الوافد الجديد جراح غزل المحلة بهدفين نظيفين لجمعة مشهور (32 من ركلة جزاء) وحسن موسى (49).
 
وتغلب المقاولون العرب على ضيفه بترول أسيوط صاحب المركز الأخير بأربعة أهداف لإيهاب المصري (19) ورامي ربيع (45 و47)  ورضا الويشي (67) مقابل هدفين لمحمد عبد الله (26) وفتحي مبروك (33).
 
وتعادل الاتحاد السكندري مع المصري البورسعيدي بهدف لمحمد المرسي (51) مقابل هدف لأحمد شرويدة (34). وتأجلت مباراة إنبي وطلائع الجيش إلى 24 من الشهر الحالي بسبب إصابة عدد من لاعبي الأخير بفيروس إنفلونزا الخنازير.

المصدر : وكالات