مارادونا يشيد بأداء ميسي أمام الريال

AFP (FILES) Argentina's head coach Diego Maradona gives a press conference after their FIFA World Cup South Africa-2010 qualifier football match against Uruguay at the Centenario stadium in Montevideo on October 14, 2009. FIFA is to open a disciplinary investigation into Diego Maradona after the Argentinian coach's sexually-explicit, foul-mouthed
 

مارادونا يراقب لاعبيه عن كثب للمحافظة عليهم استعدادا لمونديال جنوب أفريقيا (الفرنسية)مارادونا يراقب لاعبيه عن كثب للمحافظة عليهم استعدادا لمونديال جنوب أفريقيا (الفرنسية)

أشاد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا بأداء مواطنه الشاب ليونيل ميسي في مباراة القمة (الكلاسيكو) بالدوري الإسباني لكرة القدم والتي قاد فيها ميسي فريق برشلونة حامل اللقب للفوز الثمين على منافسه العنيد ريال مدريد 2-صفر لينفرد بصدارة جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط أمام ريال مدريد.

 
وشاهد مارادونا تسجيلا للمباراة للاطمئنان على لاعبي الأرجنتين المشاركين في صفوف الفريقين وهم إلى جانب ميسي كل من جونزالو هيجوين وفيرناندو جاجو وغابرييل ميليتو وذلك قبل شهرين فقط من نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
 
وأوضح مارادونا -المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني- أنه من المثير أن يشارك خمسة لاعبين أرجنتينيين في مباراة الكلاسيكو.
 
ولكنه أوضح أن جاجو لاعب ريال مدريد افتقد في هذه المباراة مستواه المعهود، فيما افتقد ميليتو مدافع برشلونه القدرة على الرقابة اللصيقة لمهاجمي ريال مدريد أي "رقابة رجل لرجل".
المصدر : الألمانية