فيرغسون ينتقد لاعبيه وغال يثق بالتأهل
آخر تحديث: 2010/3/31 الساعة 13:49 (مكة المكرمة) الموافق 1431/4/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/3/31 الساعة 13:49 (مكة المكرمة) الموافق 1431/4/16 هـ

فيرغسون ينتقد لاعبيه وغال يثق بالتأهل

أليكس فيرغسون مستاء من خسارة فريقه مانشستر يونايتد أمام بايرن ميونيخ (الفرنسية)

انتقد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أليكس فيرغسون لاعبيه بشدة على الأداء الذي  قدموه في مواجهة بايرن ميونيخ الألماني وتحديدا في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز مثير للفريق البافاري 2-1 في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وقال فيرغسون "بصراحة، لم نلعب بطريقة جيدة ولم نتمكن من المحافظة على الكرة عندما كانت في حوزتنا وهذا الأمر ساهم في خسارتنا".

واعتبر المدرب أن فريقه فتح المجال أمام بايرن ميونيخ للعودة إلى أجواء المباراة في الشوط الثاني بعدما أضاعوا فرصتين لحسم المباراة في وقت مبكر، مؤكدا في الوقت نفسه أن مانشستر يونايتد لم يفقد الأمل لكنه يأمل ألا تكون الأمور معقدة في مباراة الإياب.
 
وعلى الجانب الآخر, اعتبر الهولندي لويس فان غال أن فريقه بايرن ميونيخ استحق الفوز بعدما نجح في تجاوز صدمة تلقي هدف مبكر في الدقائق الأولى، معتبرا أن فريقه يمتلك كامل الحظوظ في التأهل لأنه دائما يسجل خارج ملعبه.
 
وعن إمكانية غياب واين روني وتأثيره على مانشستر يونايتد بعد إصابة في كاحله تعرض لها في آخر المباراة  قال "إنه لاعب أساسي في مانشستر، لقد سجل 34 هدفا هذا الموسم".
المصدر : وكالات