لاعبو الهلال السعودي يحتفلون بفوزهم (الفرنسية)

قطع الهلال السعودي خطوة مهمة نحو الدور الثاني بعد فوزه المثير على مضيفه الأهلي الإماراتي 3-2 على ملعب راشد في دبي الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.
 
سجل ياسر القحطاني والسويدي كريستيان فيلهلمسون والكوري لي يونغ بيو  أهداف الهلال، وأحمد خليل والبرازيلي سيزار كليدرسون هدفي الأهلي.
 
وفي طهران أخفق السد القطري في حجز بطاقته إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا لكرة القدم بخسارته أمام مضيفه ميس كرمان الإيراني 3-1 في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة.
 
وتقدم السد بهدف مبكر لخلفان إبراهيم في الدقيقة السابعة بعد أن كان الطرف الأفضل والأكثر سيطرة على مجريات المباراة، وألغى له الحكم هدفا سجله طاهر زكريا في الدقيقة الثلاثين بدعوى التسلل.
 
وسجل ميس كرمان أهدافه عبر البرازيلي إيدير لوسيانو وعلي سامره والبرازيلي باولو زالترون. وأهدر البرازيلي دا سيلفا ركلة جزاء للسد في الدقيقة 85.
 
لاعبو السد (بالزي الأبيض) أخفقوا في حجز بطاقتهم للدور الثاني (الفرنسية)
مباريات أخرى
وفي مباريات أخرى خطا بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي حامل اللقب خطوة كبيرة لبلوغ الدور الثاني من البطولة بفوزه على مضيفه شاندونغ  ليونينغ الصيني 2-1 في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة. سجل لبوهانغ كيم جاي سونغ وكيم تاي سو، ولشاندونغ لي جين يو.
 
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، لقي إديلايد يونايتد الأسترالي خسارته الأولى وكانت أمام مضيفه سانفريتشي هيروشيما الياباني بهدف لهيساتو ساتو.
 
وبات كاشيما إنتلرز الياباني وشونبوك موتورز الكوري الجنوبي أول المتأهلين إلى الدور الثاني بعد أن حجزا بطاقتي المجموعة السادسة ضمن منافسات الجولة الرابعة.
 
وتغلب كاشيما إنتلرز على مضيفه بيرسيبورا الإندونيسي بثلاثة أهداف أحرزها لاندو وكوروكي وأوشيدا مقابل هدف لبيرسيبورا أحرزه باي.

وفاز شونبوك موتورز بطل عام 2006 على ضيفه تشانغ تشون ياتي الصيني بهدف لنجمه لي دونغ-غوك.

المصدر : الفرنسية