فوزان للسد والاتحاد بأبطال آسيا
آخر تحديث: 2010/3/25 الساعة 04:07 (مكة المكرمة) الموافق 1431/4/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/3/25 الساعة 04:07 (مكة المكرمة) الموافق 1431/4/10 هـ

فوزان للسد والاتحاد بأبطال آسيا

لاعبو السد يحتفلون بالفوز الكبير على مس كرمان (الفرنسية)

أنعش السد القطري آماله في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوز كبير على ضيفه مس كرمان الإيراني بنتيجة 4-1، بينما تغلب اتحاد جدة السعودي على مضيفه الوحدة الإماراتي 2-صفر، وانتزع الأهلي الإماراتي تعادلا ثمينا على ملعب الهلال السعودي.

في المباراة الأولى تقدم مس كرمان بهدف للاعب لوسيانو في الدقيقة 21 لكن السد رد برباعية في الشوط الثاني تناوب عليها البرازيليان لياندرو دا سيلفا (46 و49) وفيليبي جورج (53) وطلال البلوشي (60).

وبذلك رفع السد رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني للمجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد كرمان عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

واحتفظ الهلال بصدارة المجموعة برصيد سبع نقاط بعدما اكتفى بالتعادل مع ضيفه الأهلي الذي حصد نقطته الأولى بفضل هدف في الدقيقة الأخيرة لنجمه المصري حسني عبد ربه، بعدما كان الهلال تقدم بواسطة مهاجمه عيسى المحياني في الدقيقة 48.

لاعب الاتحاد محمد نور يقود هجمة على مرمى الوحدة (الفرنسية)

آهان يتقدم
وفي المجموعة الثانية صعد فريق ذوب آهان الإيراني إلى الصدارة بعد فوزه على بونيودكور الأوزبكي بثلاثية نظيفة تناوب عليها سيد محمد حسيني (38) ومحمد غازي (54) ومحمد رضا خالاتبري (80) ليرفع رصيده إلى سبع نقاط مقابل ست لبونيودكور.

أما اتحاد جدة فقد أنعش آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل بعدما تغلب على الوحدة بهدفين للنجم الجزائري عبد الملك زياية (17) ومحمد نور (90+3).

وبهذا الفوز، رفع الاتحاد رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، في حين لقي الوحدة خسارته الثالثة على التوالي واستمر رصيده خاليا من النقاط.

وفي شرق آسيا شهدت المجموعة السادسة فوز كاشيما إنتلرز الياباني على بيرسيبورا الإندونيسي 5-صفر بينما خسر تشانغتشون الصيني أمام تشونبوك الكوري الجنوبي 1-2.

وفي المجموعة الثامنة فاز بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي على شاندونغ الصيني 1-صفر، وأديليد يونايتد الأسترالي على سانفريس هيروشيما الياباني 3-2.

المصدر : وكالات

التعليقات