حسين ياسر (رويترز-أرشيف) 
قاد النجم القطري من أصل مصري حسين ياسر فريقه الزمالك إلى تحقيق فوز جديد في الدوري المصري لكرة القدم ليواصل ملاحقته لغريمه الأهلي المتصدر وحامل اللقب.
 
فقد افتتح ياسر التسجيل للزمالك في مرمى الإنتاج الحربي في الدقيقة 35 من المباراة التي جرت بالقاهرة مساء الأربعاء، ثم سجل زميله محمود فتح الله الهدف الثاني في الدقيقة 73 من ركلة جزاء احتسبت لمصلحة حسام عرفات.
 
وهذا هو الفوز العاشر للزمالك في آخر 11 مباراة ليرفع رصيده إلى 43 نقطة من 23 مباراة، ويحتل المركز الثاني متأخرا بثلاث نقاط عن الأهلي الذي لعب مباراتين أقل، ويلتقي مساء الخميس مع إنبي في ختام منافسات الجولة الـ23 للمسابقة.
 
وفي بقية مباريات الأربعاء، حقق المصري البورسعيدي فوزا ثمينا على مضيفه المنصورة بهدف نظيف سجله عبد السلام نجاح، بينما حقق الاتحاد الفوز على ضيفه غزل المحلة بهدف سجله مدافع الأخير محمد العتراوي في مرماه بطريق الخطأ.
 
وأخفق المقاولون العرب في تحقيق الفوز للمرة السادسة على التوالي واكتفى بالتعادل السلبي مع ضيفه اتحاد الشرطة، كما أهدر بترول أسيوط متذيل الترتيب فرصة الفوز على أرضه عندما تلقى هدفا في الوقت بدل الضائع، ليخرج متعادلا مع طلائع الجيش بثلاثة أهداف لكل فريق.
 
وبالإضافة لمباراة إنبي والأهلي تقام الخميس مباراتان أخريان تجمع أولاهما بتروجيت مع حرس الحدود والثانية الإسماعيلي مع الجونة.

المصدر : وكالات