فرهاد مجيدي سجل هدفين في مرمى الغرافة (الفرنسية)

انتزع نادي الاستقلال الإيراني صدارة المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا إثر تغلبه على ضيفه الغرافة القطري بثلاثة أهداف دون مقابل، فيما حقق الأهلي السعودي أول فوز له في البطولة.
 
وسجل أهداف الاستقلال الثلاثة كل من فرهاد مجيدي في الدقيقتين 12 و54 وبيجمان منتظري في الدقيقة 79، ليرفع الاستقلال رصيده بذلك إلى سبع نقاط، فيما تجمد رصيد الغرافة عند ست نقاط من فوزين سابقين.
 
وفي المجموعة ذاتها تمكن فريق الأهلي السعودي من وضع حد لهزائمه في البطولة وأنعش آماله في التأهل للدور الثاني بعد فوز كبير على ضيفه الجزيرة الإماراتي بخمسة أهداف لهدف ليرفع رصيده إلى ثلاثة نقاط، في حين بقي الجزيرة في المركز الأخير بنقطة واحدة.
 
وسجل أهداف الأهلي البرازيلي فيكتور سيموس في الدقيقة الثانية ومواطنه مارسينيو في الدقيقتين 55 و77، وعبد الرحيم الجيزاوي في الدقيقتين 57 و90، بينما سجل هدف الجزيرة مهاجمه العاجي توني في الدقيقة 62.


 
المجموعة الثالثة
وفي المجموعة الثالثة أحيا العين الإماراتي آماله في التأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه الصعب على الشباب السعودي بهدفين لهدف، وقد سجل للعين البرازيلي مارسيو إيمرسون والأرجنتيني خوسيه ساند، فيما سجل للشباب عبد العزيز السعران.
 
وفي المجموعة ذاتها فاز بختاكور الأوزبكي على ضيفه أصفهان الإيراني بهدفين لهدف، لينتزع بختاكور بذلك صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، فيما تراجع الشباب إلى المركز الثاني بأربع نقاط بفارق الأهداف أمام العين.

المجموعة الخامسة
وانفرد سيونغنام إيلهوا الكوري الجنوبي بصدارة المجموعة الخامسة بفوزه على بكين غوان الصيني بثلاثة أهداف لهدف أمس الثلاثاء في الجولة الثالثة.
 
واقترب سيونغنام من حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني بنسبة كبيرة بعد أن رفع رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، بينما تجمد رصيد بكين غوان عند ست نقاط.
 
وفي مباراة ثانية في المجموعة ذاتها، اكتسح كاواساكي فرونتال الياباني ضيفه  ملبورن فيكتوري الأسترالي بأربعة أهداف ليحصد بذلك أول ثلاث نقاط له في المسابقة التي مني فيها ملبورن بخسارته الثالثة على التوالي.


 
المجموعة السابعة
وفي المجموعة السابعة، تغلب سيوون بلويوينغز الكوري الجنوبي على مضيفه هينان جيان يي الصيني بهدفين، ليعزز رصيده بصدارة المجموعة برصيد سبع نقاط، في حين تغلب غامبا أوساكا الياباني على مضيفه أيضاً الجيش السنغافوري بأربعة أهداف لهدفين، ليحافظ على المركز الثاني برصيد خمس نقاط.

المصدر : الفرنسية