لاعب كاظمة الشمري (بالأصفر) صاحب الهدف الوحيد في صراع كروي مع لاعب العهد (الفرنسية)

حقق كاظمة الكويت فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه العهد اللبناني 1-صفر الأربعاء، بينما ألحق ناساف الأوزبكي الخسارة الثانية بضيفه الجيش السوري حين فاز عليه 2-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ورفع كاظمة رصيده إلى ست نقاط، في حين بقي العهد دون نقاط. وكان كاظمة قد فاز على الجيش السوري 1-صفر، بينما مني العهد بالخسارة الثانية بعد الأولى أمام ناساف صفر-4.

وسجل الهدف الوحيد طارق الشمري في الدقيقة 9 من ركلة جزاء بعدما لمس مدافع العهد عباس كنعان الكرة بيده، ولم يتردد الحكم اليمني مختار الباريمي في احتسابها ركلة جزاء وضعها الشمري على يمين حارس العهد محمد محمود.

وفي المباراة الثانية تعقدت مهمة الجيش بخسارته أمام ناساف بهدف لعبد الرزاق الحسين (19) مقابل هدفين لكاموليدين مورزوييف (56 من ركلة جزاء) وإيلخوم شومورودوف (61).

وتقام الجولة الثالثة يوم 23 مارس/آذار الحالي، حيث سيلعب ناساف مع ضيفه كاظمة، والجيش مع مضيفه العهد.

المجموعة الثالثة
وفي المجموعة الثالثة حقق النجمة بطل لبنان فوزه الأول هذا الموسم على حساب كينغ فيشر إيست بنغال الهندي 3-صفر، على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية.

وسجل للنجمة السنغالي ماكيتي ديوب (20) والقائد عباس عطوي (23) وبلال نجارين من ركلة جزاء (49).

وفي مباراة ثانية بالمجموعة ذاتها انتهت مواجهة الاتحاد السوري وضيفه القادسية الكويتي بالتعادل صفر-صفر. وكان الاتحاد قد استهل مشواره بفوز كبير على مضيفه إيست بنغال الهندي (4-1)، في حين تعادل القادسية مع النجمة اللبناني 1-1.

ورفع النجمة رصيده إلى أربع نقاط بعد تعادله على أرض القادسية 1-1 في الجولة الأولى، ليتساوى في الصدارة مع الاتحاد السوري.

فوز الريان
وكان الريان القطري قد حقق الثلاثاء فوزا صعبا على النهضة العماني بثلاثة أهداف لهدفين في المجموعة الخامسة. وتقدم الريان في الدقيقة 42 بواسطة سيد علي البشير، وفي الشوط الثاني سجل البرازيلي ألفونسو ألفيش الهدف الثاني لاصحاب الارض في الدقيقة 48.

وعاد اللاعب ذاته فسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 72، وبعد مضي دقيقتين حصل النهضة على ركلة جزاء قلص بها البرازيلي فيتور هوغو الفارق.

وتمكن سليم ضاحي من تسجيل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 89. ورفع الريان رصيده إلى ست نقاط وتمسك بصدارة المجموعة، بينما ظل النهضة بلا نقاط.

المصدر : وكالات