ميسي يحتفل بهدف الفوز (الفرنسية)

استعاد برشلونة صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه بعدما سجل ليونيل ميسي هدفا قبيل النهاية من هجمة رائعة ليقود الفريق للفوز2/1 على ضيفه ملقة أمس السبت.
 
وكان برشلونة يلعب وهو تحت ضغط بعدما سجل المهاجم المتألق غونزالو هيغوين هدفين ليقود ريال مدريد للفوز 5/1 على مضيفه تينيريفي في مباراة جرت في وقت سابق السبت.
 
وارتقى ريال مدريد للصدارة مؤقتا متقدما بنقطة واحدة على برشلونة بعدما حقق انتصاره السادس على التوالي ليصبح رصيده 59 نقطة من 24 مباراة قبل أن يرد برشلونة بالتغلب على ملقة العنيد ليزيد رصيده إلى 61 نقطة.
 
ولعب ملقة تحت ضغط شديد منذ بداية اللقاء الذي أقيم بملعب نو كامب وسنحت فرص في وقت مبكر للثنائي ميسي وزلاتان إبراهيموفيتش.
 
ووضع بيدرو الذي دخل التشكيلة الأساسية على حساب المهاجم الفرنسي تييري هنري حدا لمقاومة ملقة في الدقيقة 68 عندما أحرز الهدف الأول بتسديدة رائعة من مسافة بعيدة لكن فالدو فاجأ أصحاب الأرض عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة 81 من هجمة مرتدة.
 
واخترق تشابي لاعب وسط منتخب إسبانيا دفاع ملقة بفضل تمريرة متقنة إلى دانييل ألفيس في الدقيقة 84 ومررها الجناح البرازيلي إلى ميسي ليسجل هدف الفوز لبرشلونة.

المصدر : رويترز