رالي حائل يكرم الجزيرة نت
آخر تحديث: 2010/2/21 الساعة 00:29 (مكة المكرمة) الموافق 1431/3/8 هـ
اغلاق
خبر عاجل :رويترز: زلزال بشدة 8 درجات يضرب قرب جزيرة تونغا في المحيط الهادي
آخر تحديث: 2010/2/21 الساعة 00:29 (مكة المكرمة) الموافق 1431/3/8 هـ

رالي حائل يكرم الجزيرة نت

مراسل الجزيرة نت عبد الله المرزوقي ورئيس الاتحاد السعودي مشعل السديري (الجزيرة نت)

كرمت اللجنة المنظمة لرالي حائل الدولي, المرحلة الأولى من بطولة العالم للراليات الصحراوية (الباها الدولية) موقع قناة الجزيرة على الإنترنت (الجزيرة نت) إثر جهوده الفعالة في إنجاح هذا الحدث الرياضي إعلاميا.
 
وقال رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية المهندس مشعل السديري إن "هذا التكريم من أقل الحقوق الواجبة علينا، فقد كان للجزيرة دورها الفعال والمتميز في إنجاح البطولة في جميع مراحلها من الفعاليات ومنافسات الرالي وخصوصا المراحل الصحراوية".
 
وأضاف السديري -وهو من متابعي الموقع على الدوام- أن موقع الجزيرة نت يتميز بشفافيته ومصداقيته ليس فقط في المحافل الرياضية بل السياسية أيضا, وأثنى على روح التعاون بين الموقع والمركز الإعلامي بقسميه الخاص بالفعاليات ومنافسات الرالي.
 
ومن جهته, اعتبر مراسل الجزيرة نت عبد الله المرزوقي, أن هذا التكريم يعد وساما للصحفيين ويدعمهم لمواصلة عملهم الدؤوب لإنجاح أي بطولة أو محفل رياضي في المستقبل.
 
كما أشار المرزوقي إلى أن التكريم ليس فرديا ولكن لجميع العاملين في الموقع, لما لهم من جهد متواصل في نشر أخبار الرالي في أوقات زمنية قياسية.
 
وفي الوقت نفسه, حصل موقع الجزيرة نت على تكريم من الفرق المشاركة وهي المرة الأولى التي تحصل في تاريخ البطولة, حيث قام فريق تحدي الصحراء بقيادة الكابتن إبراهيم المهنا بالتكريم.
 
وقال المهنا "عمل الجزيرة متواصل فهو موقع لا يكل ولا يمل, وله الفضل في تغطيتنا كفريق من رالي الإمارات الصحراوي وإلى هذه البطولة".
 
وأضاف أن الجزيرة تحرص دائما على تغطية المشاركين العرب في هذه البطولات الدولية, وتمنى المهنا أن تواصل الجزيرة نت تغطيتها المتميزة والعمل على تكثيف الاهتمام برياضة السيارات.
 
كما كرم بطل الشرق الأوسط للراليات لعام 1993 القطري الشيخ حمد بن عيد آل ثاني الجزيرة نت أيضا, وقال إن "التكريم ليس بالأمر المستغرب على الجزيرة نت, فالجزيرة من القنوات الإخبارية المتميزة في عالم الإعلام".
 
وأضاف بن عيد أن "الجزيرة تحرص دائما على تطوير الرياضة المحلية والدولية, وكان ذلك واضحا من خلال تطور الجزيرة الرياضة بقنواتها المتعددة, خصوصا بعد الخطة المستقبلية لبث المونديال بطريقة الأبعاد الثلاثية".
 
وتابع "شكري وتقديري لكل العاملين على الموقع المتميز، مع تمنياتي بمواصلة تغطية هذه البطولة التي ستكون في المستقبل على غرار رالي باريس/داكار, إلى جانب بطولة الشرق الأوسط التي تعتبر من أهم البطولات العربية في المنطقة".
المصدر : الجزيرة