برشلونة يقترب من ضم ريبيري
آخر تحديث: 2010/2/17 الساعة 16:57 (مكة المكرمة) الموافق 1431/3/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/2/17 الساعة 16:57 (مكة المكرمة) الموافق 1431/3/4 هـ

برشلونة يقترب من ضم ريبيري

ريبيري قال إن نتائج فريقه في دوري أبطال أوروبا ستحدد مصيره (الفرنسية-أرشيف)

أكدت مصادر صحفية إسبانية أن النجم الفرنسي فرانك ريبيري مهاجم بايرن ميونيخ الألماني بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لنادي برشلونة.
 
ويجري النادي الكاتالوني انتخابات رئاسية في الموسم الحالي، ويسعى مختلف المرشحين إلى إبرام صفقات كبيرة لكسب أصوات الأعضاء، وبالتأكيد يمكن أن يمثل ريبيري ورقة مهمة في العملية الانتخابية.
 
وأكدت صحيفة سبورت أنه "إزاء ضرورة البحث عن بديل لتيري هنري، هناك مرشح محتمل (في الانتخابات) أبلغ اللاعب باستعداده دفع المقابل الذي يطلبه بايرن ميونيخ مقابل الانتقال".
 
بدورها قالت صحيفة ألموندو ديبورتيفو إن "برشلونة سيحاول إنهاء الصفقة خلال الساعات المقبلة"، مشيرة إلى أن جوسيب غوارديولا (مدرب برشلونة) لا يزال يراه اللاعب الأمثل لمركز الجناح الأيسر. وأضافت أن قيمة الصفقة قد تبلغ 35 مليون يورو.
 
رأي ريبيري
في المقابل قال ريبيري إن نتائج فريقه في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هي التي ستحدد مصيره في البقاء ضمن صفوف بايرن من عدمه.
 
وقال ريبيري لمجلة "بيلد سبورت" الألمانية إن "نتائجنا في دوري أبطال أوروبا لها تأثير مباشر على قراري، فالمعايير الرياضية أولوية بالنسبة لي".
 
وأضاف أن "الطريقة التي نلعب بها حاليا تؤكد أننا نملك حظوظا كبيرة بأبطال أوروبا، قد لا نكون بقوة ريال مدريد أو برشلونة، لكن عندما يلعب الجميع بكامل لياقتهم البدنية نكون قادرين على المنافسة بقوة".
 
وينتهي عقد ريبيري مع الفريق البافاري في يونيو/حزيران 2011، وترغب عدة أندية إسبانية وإيطالية وإنجليزية في الظفر بخدماته.
 
ويرجح أن يتقرر مصير ريبيري الشهر المقبل بعد الاجتماع الذي سيعقده مدير أعماله ومسؤولو بايرن ميونيخ.
المصدر : وكالات