اكتمال مربع كأس ولي العهد السعودي
آخر تحديث: 2010/2/11 الساعة 19:11 (مكة المكرمة) الموافق 1431/2/27 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/2/11 الساعة 19:11 (مكة المكرمة) الموافق 1431/2/27 هـ

اكتمال مربع كأس ولي العهد السعودي

 مشجعو الهلال ناصروا فريقهم بقوة (رويترز-أرشيف)
 
أكمل الهلال حامل اللقب ونجران عقد المتأهلين للمربع الذهبي لكأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بعد فوز الأول على غريمه التقليدي النصر 2-1 والثاني على مضيفه الأنصار 3-1 بعد تمديد المباراتين لزمن أشواط إضافية.

وفي اللقاء الأول الذي جرى على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مساء أمس الأربعاء وسط حضور جماهيري كبير انتظر النصر حتى الدقيقة 55 ليفتتح التسجيل في المباراة عبر لاعبه الغيني باسكال فيندونو.
 
لكن رد الهلال لم يتأخر وأدرك التعادل عبر لاعبه البرازيلي تياغو نيفيش بعد ذلك بسبع دقائق.
 
ولم ينجح الفريقان في حسم نتيجة المباراة في الوقت الأصلي، مما دفع الحكم لتمديد المباراة، حيث نجح الهلال في حسم اللقاء لصالحه بهدف سجله لاعبه كريستيان فيلهامسون بالشوط الإضافي الثاني في الدقيقة 112.
 
ولم تتغير النتيجة رغم إنهاء الهلال المباراة بعشرة لاعبين فقط في الدقيقة الأخيرة من اللقاء بعد طرد لاعبه الروماني ميريل رادوي، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء له بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.
 
وفي المباراة الثانية على ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة تقدم الأنصار في الدقيقة 19 بهدف سجله بندر مساعد لاعب نجران عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، وأدرك نجران التعادل قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق عبر لاعبه ماجد أبو يابس.
 
وتمكن نجران من حسم اللقاء لصالحه في الوقت الإضافي بهدفين سجلهما الكونغولي ديبا في الدقيقة 109 ومحسن النجراني في الدقيقة 116.
 
وسيواجه الهلال فريق نجران في نصف النهائي، في حين سيواجه أهلي جدة الشباب في المباراة الثانية من نصف النهائي بعد تأهلهما في وقت سابق.
المصدر : وكالات

التعليقات