تكريم الجابر لنيله "الإلهام الشبابي"
آخر تحديث: 2010/12/31 الساعة 03:58 (مكة المكرمة) الموافق 1432/1/26 هـ
اغلاق
خبر عاجل :مصادر فلسطينية: قوات الاحتلال تفتح 3 أبواب لدخول المصلين إلى المسجد الأقصى
آخر تحديث: 2010/12/31 الساعة 03:58 (مكة المكرمة) الموافق 1432/1/26 هـ

تكريم الجابر لنيله "الإلهام الشبابي"

الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني (يمين) لدى تكريمه خليل الجابر 
 
الجزيرة نت-الدوحة
 
كرم الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني مدير إدارة الشؤون الرياضية باللجنة خليل إبراهيم الجابر بمناسبة فوزه بجائزة الإلهام الشبابي المقدمة من اللجنة الأولمبية الدولية، نظرا لإسهامه في العمل الشبابي الرياضي ودوره في نجاح البرنامج الأولمبي المدرسي.
 
وأعرب الجابر عن سعادته بنيله هذه الجائزة، التي عدها "تكريما دوليا للجنة الأولمبية القطرية راعية الرياضة والرياضيين في دولة قطر، التي لم تبخل بأي جهد في سبيل النهوض بالشباب القطري في جميع المستويات".
 
وذكر أن هذه" جائزة أخرى تضاف إلى الجوائز الكثيرة التي نالتها اللجنة والمنتسبون إليها، وهي تمثل اعترافا دوليا آخر بالتطور والتقدم الذي وصلت إليه اللجنة الأولمبية القطرية.
 
وأضاف أن هذا التكريم للجنة "جاء مستحقا في الوقت الذي تشهد فيه قطر تحقيق نجاحات عالمية كبرى بنيلها شرف تنظيم كأس العالم 2022 وتفوقها على أكبر دول العالم المشهود لها في المستوى الدولي، مؤكدة بذلك السمعة الرياضية العالمية التي تتمتع بها في تنظيم مختلف الفعاليات الرياضية".
 
وأكد الجابر أن الفعاليات والأنشطة التي تنظمها لجنة الرياضة للجميع التابعة لإدارة الشؤون الرياضية باللجنة الأولمبية القطرية تسهم بشكل كبير في نشر الثقافة الرياضية بين أوساط الشباب في قطر وجعل الرياضة ممارسة يومية، وذلك من خلال المسابقات المختلفة التي تناسب جميع الميول.
 
كما أوضح الجابر أن البرنامج الأولمبي المدرسي الذي حظي بإشادة عالمية، يقوم بدور فعال في نشر الرياضة بين طلاب المدارس الإعدادية والثانوية في قطر، ونجح في الكشف عن الكثير من المواهب الرياضية الواعدة التي تمثل رافدا هاما للمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية.
 
يذكر أن دولة قطر درجت على نيل جائزة اللجنة الأولمبية الدولية سنويا منذ العام 2004.
المصدر : الجزيرة
كلمات مفتاحية:

التعليقات