يسعى الزمالك لمواصلة صحوته وتعزيز موقعه على قمة الدوري المصري لكرة القدم عندما يحل ضيفا على الأهلي حامل اللقب مساء اليوم في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ12 للمسابقة.

ويدخل الزمالك المباراة وهو في الصدارة برصيد 30 نقطة وفي ظل قيادة فنية ناجحة ومستقرة بإشراف النجم الدولي السابق حسام حسن الذي نجح في توظيف إمكانات اللاعبين وخلق مزيج من الخبرة والشباب.

في المقابل يدخل الأهلي المباراة وفي رصيده 24 نقطة تحت قيادة مدربه عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) الذي تولى المهمة بشكل مؤقت بعد استقالة حسام البدري بانتظار التعاقد مع مدرب أجنبي يقود الفريق في الدور الثاني للمسابقة.

ويعول الزمالك على رصيده المتميز هذا الموسم حيث سجل 28 هدفا مقابل 17 للأهلي في 13 مباراة، وهو يعتمد بشكل كبير على نجمه محمود عبد الرازق (شيكابالا) هداف المسابقة بتسعة أهداف، في حين يعتمد الأهلي على لاعبيه ذوي الخبرة وخاصة محمد أبو تريكة ومحمد بركات.

يذكر أن هذه المباراة كانت مقررة يوم 26 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي لكنها تأجلت بسبب الانتخابات البرلمانية في مصر إلى 31 ديسمبر/كانون الأول الحالي قبل أن تطلب الجهات الأمنية تقديمها يوما واحدا حتى لا تتضارب مع احتفالات بداية العام الميلادي الجديد.

المصدر : وكالات