قطر تتعادل مع إيران ودياً
آخر تحديث: 2010/12/28 الساعة 22:38 (مكة المكرمة) الموافق 1432/1/23 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/12/28 الساعة 22:38 (مكة المكرمة) الموافق 1432/1/23 هـ

قطر تتعادل مع إيران ودياً

المهاجم القطري يوسف أحمد (يسار) في صراع مع المدافع الإيراني هادي أغيلي (رويترز)

تعادل المنتخب القطري لكرة القدم مع نظيره الإيراني بدون أهداف في المباراة الودية التي أقيمت الثلاثاء في العاصمة القطرية، ضمن استعدادات الطرفين للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها قطر من الـ7 إلي 29 يناير/كانون الثاني المقبل.
 
وخلال المباراة أجرى الفرنسي برونو ميتسو مدرب قطر بعض التغييرات على التشكيلة بسبب الإصابات التي حالت دون مشاركة حارس المرمى قاسم برهان والظهير الأيمن حامد إسماعيل ولاعب الوسط المهاجم محمد جدو.
 
ويعتبر هذا اللقاء المباراة الثالثة للمنتخب القطري ضمن استعداداته لخوض التحدي الآسيوي، بعد أن فاز على المنتخب المصري 2-1 في المباراة التي جرت بينهما بالدوحة في 16 من الشهر الجاري، وحقق الفوز على منتخب إستونيا بهدفين دون مقابل في الدوحة أيضا يوم الأربعاء الماضي.
 
ويواجه المنتخب القطري يوم الجمعة القادم نظيره الكوري الشمالي ضمن استعدادات الطرفين أيضا لخوض البطولة الآسيوية.
 
ويخوض المنتخب القطري غمار البطولة الآسيوية في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الصين وأوزبكستان والكويت، وسيلعب أولى مبارياته في السابع من الشهر المقبل مع نظيره الأوزبكي على ستاد خليفة الدولي.
 
أما المنتخب الإيراني فيلعب ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات العراق وكوريا الشمالية والإمارات، ويستهل مشواره في المسابقة بلقاء نظيره العراقي حامل اللقب في الحادي عشر من نفس الشهر.
المصدر : وكالات

التعليقات